الرئيسية آجي تستافد.. ! الكونكيبيناج.. ولا جريمة الفساد و القانون !

الكونكيبيناج.. ولا جريمة الفساد و القانون !

كتب في 28 مارس 2018 - 10:14 ص
مشاركة

هادا هو البلان لي ولا كايتسمى من شحال هادي “كونكيبيناج” يعني راجل و مرا عايشين ف دار وحدة و مامكاتبينش، فالأصل فبحال هاد الحالة مايمكن يتابعوكم إلا بتهمة الفساد.. اشنو هي جريمة الفساد بعدا ؟
جريمة الفساد: هي كل علاقة جنسية غير مشروعة قائمة بين رجل وامرأة ما بيناتهمش علاقة زوجية، من الناحية القانونية خاص توفر ركنين أساسيين وهما:

  • الركن المادي: أو ما نسميه بالفعل المادي للجريمة، وهو العلاقة الجنسية غير المشروعة الموجودة بين رجل وامرأة وخاص هذه العلاقة يكون فيها مواقعة الرجل للمرأة، أي حصول وقيام اتصال جنسي ولو لمرة واحدة.
  • الركن المعنوي للجريمة: جريمة الفساد هي جريمة عمدية ومن هنا يكون الركن المعنوي فيها هو القصد الجنائي العمد.

جريمة الفساد لا تثبت إلا بناء على محضر رسمي يحرره أحد ضباط الشرطة القضائية في حالة التلبس أو بناء على اعتراف تضمنته مكاتيب أو أوراق صادرة عن المتهم أو اعتراف قضائي.

اختلاء رجل بامرأة مايمكنش يتعتبر جريمة، ولكن بحث الضابطة يقدر يأدي إلى العثور على علامات تدل على ارتكاب عمل مخالف للقانون لأن اختلاء رجل بامرأة لا يمكن أن يؤدي في نهاية المطاف إلا إلى الوقوع في الجريمة.

أما ولا كنتي مزوج ولا المرأة مزوجة.. الله الله أ وليدي 🙂 نسى هاد شي لي قلنا كامل !
المهم في حالة زواج أحد الطرفين القضية ساهلة ماشي شي حاجة صعيبة.. لا كنتي ف الدارالبيضاء ها عكاشة كاينا فـ سلا ها الزاكي و فاس ها عين قادوس..

و لا كنتي عينك فشي بنت الناس.. ادخلوا البيوت من أبوابها.. سير عند واليديها و ضرب الكحل فـ البيض را حنا سبق لينا عطيناك أشنو خاص يدار 🙂

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً