-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال شباب الريف ينهزم ببركان أمام نهضة بركان

شباب الريف ينهزم ببركان أمام نهضة بركان

كتبه كتب في 15 أبريل 2018 - 12:15 ص

عاد فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، بهزيمة جديدة من مدينة بركان، في المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان برسم الجولة 25 من البطولة المغربية.

وكان فريق نهضة بركان السباق إلى تهديد مرمى شباب الريف، عبر ركلة جزاء أهدرها اللاعب التوغولي لاباكودجو حيث اصطدمت كرته بالعارضة، قبل أن يرد الفريق الحسيمي بهجوم مرتد أسفر عن هدف التقدم برجل اللاعب زكرياء سفيان، في الدقيقة 17، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحسيميين بهدف دون رد.

في الشوط الثاني أدرك نهضة بركان التعادل من ركلة جزاء بواسطة يوسف السعيدي في الدقيقة 54 ، قبل أن يضيف البديل أيوب الكعبي الهدف الثاني في الدقيقة 56.

وشهدت المباراة تعرض لاعب شباب الريف الحسيمي يوسف بنعلي للطرد بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الوقت بدل الضائع، ليعلن الحكم عن نهاية المقابلة بفوز أصحاب الأرض والجمهور بهدفين بهدف.

وبهذه النتيجة رفع نهضة بركان رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثامن مع مباراة ناقصة، بينما يحتل شباب الريف الحسيمي المرتبة 11 بـ 28 نقطة.

واثار طاقم تحكيم المباراة سخط جماهير شباب الريف الحسيمي، حيث اتهم متتبعون في تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، حكم المقابلة بالانحياز إلى فريق رئيس جامعة كرة القدم نهضة بركان، عبر منح ضربة جزاء مشكوك في صحتها، مع حرمان الفريق الضيف من ضربة جزاء “مُستحقة”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .