الرئيسية أخبار رئيس جامعة عبد المالك السعدي يتفقد أحوال المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة

رئيس جامعة عبد المالك السعدي يتفقد أحوال المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة

كتب في 18 مايو 2019 - 11:38 ص
مشاركة

تفعيلا لبرنامج زيارة المؤسسات الجامعية التابعة لعبد المالك السعدي ، قام صباح يوم الاثنين 13 ماي 2019، السيد محمد الرامي رئيس جامعة عبد المالك السعدي بتطوان والوفد المرافق له (عميد كلية العلوم والتقنيات بطنجة، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بتطوان، مدير المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة)، بزيارة للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة حيث كان في استقباله عميد الكلية ونائبه والأطر التربوية والأطر الإدارية والتقنية.

وقد شمل برنامج الزيارة، عقد لقاء تواصلي مع أطر ومكونات الكلية، حيث استعرض السيد الرئيس في بداية تدخله المحاور الأساسية لمخطط تطوير الجامعة للسنوات الأربع القادمة.

وبعد الترحيب بالرئيس والوفد المرافق له قام الرئيس والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لمجموعة من مرافق المؤسسة ومعاينتها والوقوف على التجهيزات التي تتوفر عليها، واستمع كذلك لتدخلات السيدات والسادة الأساتذة والإداريين والطلبة التي تطرقت للوضعية الراهنة التي تعيشها المؤسسة والمشاكل التي تتخبط فيها، وفي رده أكد السيد الرئيس تفهمه للوضعية وأنه سيعمل جاهدا على أن تتجاوز المؤسسة المشاكل التي تتخبط فيها باعتماد مقاربة تشاركية مع جميع مكونات المؤسسة. كما أجرى سلسلة من اللقاءات مع نقابات الأساتذة للاستماع لمشاكلهم والاطلاع على ملفاتهم المطلبية.

وأكد الجميع أن هذه الزيارة هي الأولى من نوعها التي يقوم بها طاقم من رئاسة جامعة عبد المالك السعدي للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية منذ التحاقها بجامعة عبد المالك السعدي في سبتمبر 2018، مما يبين رغبة الرئيس الجديد لحل المشاكل التي تتخبط فيها المؤسسة.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً