الرئيسية أخبار بودرا لوهبي : قضية الريف أكبر منك ومني وستسقط إذا اقتربت منها

بودرا لوهبي : قضية الريف أكبر منك ومني وستسقط إذا اقتربت منها

كتب في 24 يونيو 2019 - 6:19 م
مشاركة

أطلق محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، النار على عبد اللطيف وهبي، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بعد أن اتهم تيار حكيم بنشماش بالاسترزاق بملف الريف.

وقال بودرا في تدوينة على صفحته بموقوع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” إلى السيد عبد اللطيف وهبي، كنت أظن أنك كنت تمازحني عندما قلت لي ذات يوم في مراكش، بأنك ستقضي على التيار الريفي في حزب الأصالة و المعاصرة، لكن الأن بدأت أشك بعدما هددت الأخ الياس العماري و اتهمته بالاصطفاف في الصراع المفتعل وأنه لديك ما يمكن أن تكشف عنه…”

واضاف رئيس جمعية رؤساء الجماعات “واليوم وبعد محاولتك إقحام حراك الريف في موضوع الخلافات داخل الحزب وأتمنى أن اكون مخطئا! أقول لك: إذا أردت أنت ايضا الركوب على قضايا الريف، فستسقط من الأعلى كما سقط الذين من قبلك.. لأن هذا الملف أكبر منك و مني أيها المحامي”.

وتابع بودرا في تدوينته “ورغم ذلك لازلت أتمسك بوحدة الحزب ولا أؤمن بوجود التيارات في حزبنا، وأرفض استعمال العنصرية والعرقية لحسم الاختلافات الداخلية، وإيلاء الأولوية لمشروعنا الذي هو بناء مغرب الجهات والتعدد في إطار الوحدة”.

وكان عبد اللطيف وهبي قد اتهم بنشماش والشخصيات الموالية له داخل الحزب، بالاسترزاق من ملف الريف، وقال في هذا الصدد ان “حكيم بنشماش ومجموعته الظاهرة والمتخفية، التي ركزت على حماية المصالح ومنهم من بنى استفادته على العصبية القبلية، إذ استغل حتى ملف مطالب مواطني الريف، لكنه بعد توالي الأحداث اتضح أنهم لا يمثلون شيئا ولم يقدروا على حل أي مشكلة”.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً