الرئيسية أخبار المجلس الأعلى يُحدث تغييرات في صفوف المسؤولين القضائيين بمختلف محاكم المملكة من بينهم الحسيمة

المجلس الأعلى يُحدث تغييرات في صفوف المسؤولين القضائيين بمختلف محاكم المملكة من بينهم الحسيمة

كتب في 12 نوفمبر 2019 - 4:51 م
مشاركة

افرجت السلطة القضائية عن لائحة تنقيلات وتعيينات جديدة شملت عددا من محاكم المملكة همت تغيير عدد من الوكلاء العامون ووكلاء الملك ورؤساء المحاكم الادارية والاجتماعية والابتدائية.

حيث تم تعيين أحمد البنوضي نائب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بتطوان في منصب وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالحسيمة، والأستاذ عبد اللطيف الهدان القاضي بالمحكمة التجارية بطنجة في منصب رئيس نفس المحكمة (المحكمة التجارية بطنجة).

وعين إسماعيل حمدي وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بسوق أربعاء الغرب، للقيام بمهام وكيل عام لدى محكمة الإستئناف بالحسيمة، هذا وافرزت حركة التنقيلات عن تنقيل رئيس المحكمة الابتدائية لطنطان الى ايمناتونت مع الاحتفاظ بمنصبه، وعين فيصل العموم الذي كان يشغل مهمة مستشار بمحكمة الاستئناف باكادير رئيسا جديدا لمحكمة طانطان، واستقدم رئيس المحكمة الابتدائية بتارودانت لشغل مهام رئيس محكمة اكادير الابتدائية فيما عين رئيس المحكمة الابتدائية الاجتماعية بالدار البيضاء رئيسا اولا لمحكمة الاستئناف بخريبكة.

ومن اكبر التغييرلت التي شملت المسؤولين القضائيين اعفاء الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرشيدية وتعيين وكيل الملك بمحكمة جرسيف مكانه.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً