الرئيسية أخبار الشمال جمعية ويناروز تزور مركز الأنكولوجيا بالحسيمة.. وشمال بريس تعاين جودة الخدمات

جمعية ويناروز تزور مركز الأنكولوجيا بالحسيمة.. وشمال بريس تعاين جودة الخدمات

كتبه كتب في 21 فبراير 2020 - 4:57 م
مشاركة

في إطار أنشطتها الهادفة، نظمت جمعية ويناروز بإقليم الحسيمة، يوم الخميس 20 فبراير الجاري، زيارة إنسانية تفقدية للمركز الجهوي للأنكولوجيا بالحسيمة، حيث كانت مناسبة مهمة للإطلاع على أحدث التجهيزات التي يتوفر عليها المركز وكذلك الخدمات المقدمة للمرضى.

وبعد معاينة خاصة قام بها طاقم شمال بريس للمركز، تبين أن المركز الجهوي للأنكولوجيا بالحسيمة، يواصل أداء خدماته لساكنة المنطقة منذ سنة 2008، إذ يعتبر من بين المراكز المشهود لها بجودة الخدمات المقدمة لصالح المصابين بداء السرطان.

فبمجرد ولوجك لهذا المركز تستطيع أن تميز مدى النظام والإنتظام وحسن الاستقبال والإرشاد والمواكبة الذي يساهم فيه كل من حراس الأمن الخاص ومكتب الاستقبال والتوجيه وكافة أطر المركز، دون أن نغفل على حرص ووعي من المرضى ومرافقيهم انفسهم على حسن سيرورة الاستشارات والعلاجات الطبية.

من هنا لابد أن نثمن هذه المجهودات المبذولة من طرف مندوب وزارة الصحة بإقليم الحسيمة و إدارة المركز التي يشهد لها الجميع بجديتها و كفائتها في التسيير، بالإضافة لمجهودات الطاقم الطبي والتمريضي الذي يسخر كل طاقته من أجل تقديم الخدمات اللازمة لكل الوافدين على مركز.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً