exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
canard

1 – تمهيد :

عزيزي الزائر،

أهلا و مرحبا بك في جريدة شمال بريس

نخبرك أن سياسة الخصوصية هذه، تهم و تنطبق على جميع البيانات الشخصية، التي تقوم بتقديمها لنا عبر موقعنا chamalpress.ma أو chamalpress.com.

2 – جمع البيانات :

نخبرك عزيزي الزائر أن الجريدة الإلكترونية شمال بريس بإمكانها جمع بيانات شخصية عنك في حالة اتصالك بنا بشكل مباشر، أو عندما تتيحها أنت للعموم، عبر نشرك لمحتويات لها علاقة بنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما بإمكاننا جمع تلك البيانات الشخصية في حالة قيامك بالتسجيل لاستخدام أي من مواقعنا أو تطبيقاتنا أو خدماتنا.

نخبرك أيضا عزيزي الزائر، أنه بإمكاننا معالجة بيانتك الشخصية في حالة موافقتك المسبقة و بشكل صريح وواضح، أو في الحالات التي تكون فيها المعالجة ضرورية، بموجب القانون أو لحماية مصالحك. وقد نعالج بياناتك الشخصية لأغراض أخرى، كالتواصل معك أو تقديم الخدمات لك، أو لإجراء الدراسات الاستطلاعية أو لإجراء التحقيقات حيثما دعت الضرورة.

3 – الملفات النصية (كوكيز) :

نحيطك علما عزيزي الزائر أن جريدة شمال بريس بإمكانها جمع البيانات تلقائيا من خلال استخدام “الكوكيز” وهي ملفات نصية صغيرة يتم استخدامها من أجل متابعة سلوك الزوار وتحصيل معلومات دقيقة بغاية تحسين الموقع. و تجدر الإشارة إلى أن هذه الملفات لا تؤذي ملفاتك، كما لا تدخل ضمن نظام التشغيل الخاص بك.

نخبرك أيضا عزيزي الزائر، أنه بإمكانك رفض خاصية استخدام وتنزيل هذه الملفات النصية، لكن في المقابل قد تتأثر الخدمات الموجهة لك شخصيا.

4 – حماية المعلومات الخاصة بك :

رغم التزامنا بحماية معلومات المستخدم الخاصة بك، إلا أنه ليس باستطاعتنا تأمين إرسالها عبر الإنترنت، حيث أن أي معلومات يتم إرسالها، تكون على مسؤوليتك أنت. و لكن في المقابل، نأخد بعين الاعتبار معايير الصناعة ونستخدم تطبيقات الأمن من أجل حماية معلومات المستخدم من أي اختراق غير مشروع أو إساءة استخدام.