Site icon Chamalpress | شمال بريس

مليار سنتيم لبناء ثانوية بجماعة آيت يوسف وعلي بالحسيمة

أعلنت وكالة الإنعاش والتنمية الإقتصادية والاجتماعية لأقاليم شمال المملكة، عن طلب عروض من أجل بناء ثانوية بجماعة آيت يسوف وعلي بإقليم الحسيمة.

وقدرت التكلفة التقديرية لهذا المشروع الذي يتم إنجازه في إطار برنامج تقليص الفوارق الإجتماعية في العالم القروي برسم سنة 2018 بعشرة ملايين ومئة وعشرون ألف درهم.

ويتم فتح الأظرفة الخاصة بهذه الصفقة يوم 17 ماي المقبل، بمكاتب الوكالة تنمية أقاليم الشمال بمدينة طنجة.

وفي نفس الإطار أعلنت نفس الوكالة عن صفقة لتوسيع ثانوية إبن رشد بمدينة بني بوعياش، ودخلتين بكل من تفروين وكتامة، وكذا بناء مركز للشباب بجماعة إمرابطن، إضافة إلى صفقات أخرى تهم تعويض البناء المفكك للحجرات الدراسية بعدد من جماعات الإقليم.

Exit mobile version