انعقد بمقر باشوية المضيق يوم الجمعة 16 أكتوبر 2020 على الساعة العاشرة ليلا، إجتماع اللجنة المحلية الأمنية برئاسة باشا المدينة، حيث تقرر أنه ابتداء من يوم غد السبت 17 أكتوبر، ونظرا للتزايد المقلق في عدد الإصابات بفيروس كوفيد-19، ستعرف مدينة المضيق، تطبيق حجر صحي على المدينة يهم القرارات التالية لمدة 15 يوما:
- الدخول والخروج من مدينة المضيق يتطلب رخصة استثنائية.
- إغلاق الأسواق على الساعة السادسة مساء.
- إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم على الساعة العاشرة ليلا.

