Site icon Chamalpress | شمال بريس

خلال اجتماع ترأسه الوالي امهيدية.. هذه أهم الإجراءات الآنية المتعلقة بالتشغيل بعمالة المضيق-الفنيدق

عقد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، محمد امهيدية، اليوم الثلاثاء 02 مارس الجاري، اجتماعا حضره عامل عمالة المضيق-الفنيدق ياسين جاري، وباشا الفنيدق وقيادها، ورئيس جامعة عبد المالك السعدي ونائبه، ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ورئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق، والمدير الإقليمي للتربية الوطنية لعمالة المضيق-الفنيدق، ورؤساء الجماعات الترابية، وبرلمانيي الإقليم، بمعية ممثلي الفعاليات السياسية وممثلين عن النقابات بالمضيق-الفنيدق.

وقد تميز الاجتماع باستعراض أبرز الإجراءات التي تمت على أرض الواقع في ميدان التشغيل بعمالة المضيق-الفنيدق، وذلك للتغلب على تبعات أزمة إغلاق باب سبتة.

إذ تم خلال هذا الاجتماع استعراض أهم الاجراءات الآنية التي تم إخراجها لأرض الواقع في ميدان التشغيل، حيث تهم:

Exit mobile version