قام والي جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيد محمد مهيدية، صباح يوم الخميس 24 فبراير 2022، مرفوقا برئيس الجهة؛ السيد عمر مورو، وعامل إقليم الحسيمة؛ السيد فريد شوراق، والمدير العام لوكالة تنمية أقاليم الشمال؛ السيد منير بويوسفي، بجولة تفقدية لمختلف المشاريع التي توجد في طور الانجاز، ويتعلق الأمر بمشروع بناء المسبح الأولمبي والقاعة المغطاة بالمدينة الرياضية بآيت قمرة بإقليم الحسيمة، وذلك للوقوف على تقدم الأشغال.
والجدير بالذكر أن هذه المشاريع تندرج ضمن برنامج “الحسيمة منارة المتوسط“، الذي أعطى انطلاقته صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، كرافعة للتنمية المجالية على صعيد إقليم الحسيمة، من أجل تحقيق دينامية لتعزيز الجاذبية المجالية بالإقليم، من أجل تأهيلها لتكون قطبا اقتصاديا ووجهة جذابة للاستثمارات، وللتنمية الاقتصادية والثقافية والرياضية.

