شمال بريس
يوم دراسي حول مخططات التنمية الترابية المندمجة يجمع الوكالة الحضرية لتطوان وهيئة المهندسين المعماريين لمنطقة تطوان وشركة العمران لجهة طنجة تطوان الحسيمة (صور)
احتضنت مدينة المضيق، يوم الاثنين 08 دجنبر 2025، يوماً دراسياً وندوة علمية حول “مخططات التنمية الترابية المندمجة”، نظمتها الوكالة الحضرية
الحسيمة تستقبل قافلة التعمير القروية… خدمات ميدانية وتقريب للإجراءات تحت شعار “ديما معاكم باش تديرو داركم” (صور)
حلت اليوم الثلاثاء قافلة التعمير الجهوية الموجهة للعالم القروي بإقليم الحسيمة، في محطة جديدة من برنامجها الميداني الذي تنظمه جهة
قضية اختلاسات بنك تطوان.. السجن 12 سنة لمدير البنك بعد إدانته باختلاس الملايين
أصدرت محكمة جرائم الأموال بالرباط، مساء يوم أمس الإثنين 8 دجنبر 2025، حكمها في القضية التي شغلت الرأي العام والمتعلقة
الملك محمد السادس يوافق على اعتماد يوم 09 من دجنبر يوما وطنيا للوساطة المرفقية
تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بالموافقة المولوية على اعتماد يوم التاسع من دجنبر من كل سنة يوما
زيارات منزلية لمتقاعدي الأمن الوطني تؤثث حفلات التميز السنوي التي نظمتها المديرية العامة للأمن الوطني على الصعيد الوطني
تنفيذا لتعليمات المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، قامت لجان مشتركة تمثل مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن
عبد اللطيف حموشي… رجل الحكامة الأمنية الذي أعاد للأمن هيبته وللوطن طمأنينته
قال الرئيس الأمريكي دوايت أيزنهاور يوماً: “قوة الدولة تُقاس بقدرتها على حماية مواطنيها دون أن تفقد روحها”. ومن هذا المدخل
عودة قوية في رمضان.. تفاصيل جديدة عن الجزء المرتقب من “بنات لالة منانة”!
انتهى طاقم مسلسل “بنات لالة منانة” من تصوير الجزء الجديد من العمل الدرامي الشهير، الذي ظلّ يحظى بمتابعة واسعة منذ
الحسيمة: منتخبون يتنقلون بسيارات الجماعة إلى مؤتمر حزبي… والساكنة غاضبة
أثارت أشغال الدورة السادسة لبرلمان حزب الحركة الشعبية تحت شعار: “دورة الوفاء… من الريف إلى الصحراء”، المنعقد يوم السبت 6 دجنبر
بمعلومات دقيقة من الديستي.. توقيف سائق طاكسي متهور قاد عكس السير بطنجة وتم ضبطه في تطوان
تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، وبناءً على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب
المديرية العامة للأمن الوطني تشارك في الحملة الأممية لمكافحة العنف ضد النساء والفتيات
أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن انخراطها الفعّال والمستمر في حملة “16 يوماً من النشاط لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات”،

