الرئيسية آخر ما كاين بعد الضجة التي رافقت الإعلان الترويجي لسهرة رأس السنة بفندق “راديسون بلو” بالحسيمة.. هذه حقيقة عنوان الإعلان الذي تم تحريفه

بعد الضجة التي رافقت الإعلان الترويجي لسهرة رأس السنة بفندق “راديسون بلو” بالحسيمة.. هذه حقيقة عنوان الإعلان الذي تم تحريفه

كتبه كتب في 12 ديسمبر 2021 - 6:17 م

تطرقت بعض المواقع الإلكترونية في بحر هذا الأسبوع لمقالات سلبية حول الإعلان الذي نشره فندق “راديسون بلو” بالحسيمة، المتعلق بالإستعداد لاحتفالات رأس السنة.

في حين قالت بعض المنابر أن العنوان الذي تم اختياره “The Rif is on Fire”، يعني “الريف يحترق”، في حين أن هذه المنابر قامت بترجمة العنوان بطريقة حرفية، بدل الإعتماد على الترجمة المضمونية. إذ نجد أن المعنى الحقيقي للعنوان بالدارجة المغربية هو أن “الحُسيمَة نَاشْطَة ومُحَمَّسَة”.

وفي هذا الصدد علق العديد من ساكنة المنطقة عبر حساباتهم الفايسبوكية حول هذه الحملة الخاطئة التي قامت بها العديد من المنابر، مذكرين أن الحسيمة اليوم في حاجة لتشجيع مثل هذه الوحدات الفنيدقية خصوصا أنهم يقومون بتوظيف شباب المنطقة وإعطاء صورة جيدة للسياحة من أجل استقطاب السياح الذي تستفيد منهم المنطقة خصوصا في المجال الإقتصادي. خصوصا أن الفندق به 1400 سرير من مجموع الطاقة الإيوائية للمدينة التي تتجاوز 3500 سريرا.

واليوم نجد أن الحسيمة أصبحت لديها بنية تحتية جد متقدمة من الفنادق المصنفة، بالإضافة للأمان وكرم سكانها وحفاوة إستقبالهم لزوار الإقليم. ناهيك عن المقومات السياحية التي تمتاز بها المنطقة وعناصر الجذب الطبيعية والتاريخية، وامتلاكها لـ 15 شاطئ، إضافة إلى حي صناعي ومدينة رياضية متكاملة، ومشروع المسرح الكبير للحسيمة الذي بلغت نسبة تقدم الأشغال به أكثر من 96 في المائة، والذي يعد أحد المشاريع الهامة والمهيلكة بالإقليم على اعتبار أنه يضم معهدا موسيقيا ومرافق ثقافية عديدة ستشكل متنفسا حقيقيا لشباب الإقليم لإبراز طاقاتهم ومواهبم، ومتنفسا للساكنة للترويح عن النفس.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .