-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال شباب الريف يتعاقد مع سنجاق.. والأخير يأكد أعرف الحسيمة جيدا

شباب الريف يتعاقد مع سنجاق.. والأخير يأكد أعرف الحسيمة جيدا

كتبه كتب في 6 فبراير 2018 - 3:15 م

تعاقد شباب الريف الحسيمي لكرة القدم مع الجزائري ناصر سنجاق، مدربا للفريق موسما ونصف، خلفا لخوان بيدرو بنعلي الذي انفصل عنه الفريق بسبب خلافات حول الانتدابات.

وقدم الرئيس عبد الإله الحتاش المدرب الجديد لوسائل الإعلام عصر أول أمس (الخميس) بقاعة الندوات بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، في لقاء غاب عنه أعضاء المكتب المسير.

وشرع سنجاق، الذي درب مولودية بجاية وشبيبة القبائل وقسنطينة والمنتخب الجزائري، في تدريب الحسيمة رسميا، بمساعدة الجزائري إلياس بن حاحة، في انتظار تعيين معد بدني.

وأكد الحتاش أنه توصل إلى اتفاق يقضي بإشراف ناصر سنجاق على الفريق لموسم ونصف، وفق إستراتيجية ترمي إلى تكوين فريق قوي تنافسي، بإمكانه احتلال مراكز تؤهله للمشاركة في المنافسات القارية.

ورفض الرئيس كشف القيمة المالية للعقد، مكتفيا بالقول إن ذلك سيعلن عنه لاحقا، وإن المدرب الجديد أثبت كفاءته في جميع المحطات التي مر منها.

ودعا الحتاش فعاليات النادي إلى مساندة المدرب الجديد، لتحقيق الأهداف المسطرة، مشيرا إلى أنه وفر جميع الظروف الملائمة للاشتغال.

وشكر الحتاش المدرب السابق بيدرو بنعلي، منوها بالعمل الذي قام به والنتائج التي حققها في الشطر الأول من البطولة.

وعبر ناصر سنجاق عن سعادته بالإشراف على تدريب شباب الحسيمة، شاكرا الرئيس على الثقة التي وضعها فيه، مؤكدا أنه يعرف الفريق جيدا.

وأكد سنجاق أنه قبل تدريب الفريق الحسيمي، بعدما تأكد له أن ظروف الاشتغال ملائمة، منوها بكرة القدم المغربية. وأضاف سنجاق أن الأهداف التي سطرها رفقة المكتب المسير تتمثل في الرقي بمستوى الفريق، والاهتمام باللاعبين المحليين، والتنقيب عن العناصر التي يمكن استقطابها إلى الفريق.

جمال الفكيكي

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .