-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال نهضة الزمامرة تمطر شباك اتحاد طنجة بـ 4 أهداف

نهضة الزمامرة تمطر شباك اتحاد طنجة بـ 4 أهداف

كتبه كتب في 27 ديسمبر 2020 - 9:28 م

تعرض اتحاد طنجة لأول سقوط له خلال بطولة هذا الموسم، أمام منافسه نهضة زمامرة بأربعة أهداف لهدف، برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وبحث الفريق الطنجي خلال هذه المواجهة، على الخروج بنتيجة الفوز من المواجهة، والتي ستضمن له التعادل مجددا مع الرجاء البيضاوي في عدد النقاط في صدارة البطولة، إلا أن مجريات المباراة ذهبت حيث لا تشتهي مكونات اتحاد طنجة.

وافتتح توفيق إجروتن التسجيل للفريق الطنجي في الدقيقة 15، إلا أن الفريق المضيف نهضة زمامرة فاجئ الفريق الضيف بعودة قوية، بعد أن افتتح له المهاجم الغابوني أتشباو التسجيل في الدقيقة 34.

ثم حول الحارس هشام المجهد، تسديدة جانبية من أحد مهاجمي زمامرة في مرماه قبيل نهاية شوط المباراة الأول، حيث استغرق حكم المباراة أكثر من 4 دقائق ليقر بشرعية الهدف بعد الرجوع لتقنية الفار.

ومع بداية الشوط الثاني سيضيف المهاجم الغابوني أتشباو الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعد الرجوع مرة ثانية لتقنية الفار.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، سيشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه عميد اتحاد طنجة المهدي الخلاطي، قبل أن يضيف المهاجم جواد غبرة الهدف الرابع لفريقه في آخر أنفاس المباراة.

هزيمة قاسية نزلت بالفريق الطنجي للمركز الثالث برصيد 10 نقاط، حيث سيتفقد لخدمات عميده الخلاطي في المواجهة المقبلة أمام سريع واد زم.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .