exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
الرئيسية رياضة نهضة بركان والرجاء والاتحاد البيضاوي.. موعد قرعة الدور الـ32 الثاني من كأس الكونفدرالية

نهضة بركان والرجاء والاتحاد البيضاوي.. موعد قرعة الدور الـ32 الثاني من كأس الكونفدرالية

كتبه كتب في 8 يناير 2021 - 9:23 ص

يشهد الدور الـ32 الثاني تواجد ثلاثة أندية مغربية، تنتظر سحب القرعة لتحديد الخصوم المقبلين قبل الانتقال لدور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقية.

وعبر كل من الاتحاد البيضاوي ونهضة بركان إلى الدور الـ32 الثاني من المنافسة، فيما أقضي الرجاء الرياضي من التمهيدي الثاني لأبطال إفريقيا ما قاده إلى البطولة الإفريقية الثانية.

وسيتعرف الثلاثي على خصومهم في القرعة التي ستسحب اليوم الجمعة، بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في العاصمة المصرية القاهرة، مباشرة بعد قرعة أبطال إفريقيا التي ستُسحب على الساعة الـ13:00 (غرينيتش+1).

الأندية المتأهلة إلى الدور الـ32 من الكونفدرالية:

نهضة بركان- الاتحاد البيضاوي- براميدز المصري- وفاق سطيف الجزائري- القبائل الجزائر- أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقيا- موتيما بيمبي- ساليتاس البوركينابي- القطن الكاميروني- إي أس كيجالي الرواندي- ديارف السنغالي- نامونغو التنزاني- اتحاد المنستر التونسي- ناباسا ستارز الزامبي

الأندية القادمة من أبطال إفريقيا:

بريميرو دو أجوتسو الأنجولي – إنيمبا النيجيري – الصفاقسي التونسي – جورماهيا الكيني – إف سي بلاتينيوم الزيمبابوي – ناكانا الزامبي – أشانتي كوتوكو الغاني – جوانينج جالاكسي البوتسواني – جازيل التشادي – يانج بافالوز (إي سواتيني) – إيه أس بونجويدي الجابوني – راسينج كلوب دا أبيدجان الإيفواري – الأهلي بنغازي الليبي – ستاد مالين المالي – إيه أس سونيديب (النيجر).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .