-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين رياضة أشرف حكيمي يقلب الطاولة على المنتخب الإسباني: “احذروا زئير أسود الأطلس.. سنحقق مفاجأة تاريخية في المباراة القادمة”

أشرف حكيمي يقلب الطاولة على المنتخب الإسباني: “احذروا زئير أسود الأطلس.. سنحقق مفاجأة تاريخية في المباراة القادمة”

كتبه كتب في 5 ديسمبر 2022 - 12:48 م

بعد الفوز الساحق على المنتخبين البلجيكي والكندي، أكد الدولي المغربي أشرف حكيمي أنه يتوجب على المنتخب الإسباني أن يهاب أسود الأطلس في المواجهة القادمة المزمع إجراؤها غدا الثلاثاء.

وفي إطار حوار أجرته معه صحيفة “ماركا” أكد هذا الأخير: “أخبرنا المدرب أننا نمتلك عقلية الفوز، لا يهم الخصم، علينا أن نلعب لعبتنا، بما يتماشى معنا. لقد تعادلنا مع كرواتيا وفزنا على بلجيكا وكندا، وهما منتخبان رائعان، ولماذا لا نحقق ذلك على”لا روخا” الذي طالما رغب في الفوز منذ بدء كأس العالم. إنه ضمن المرشحين الخمس للقب، الآن نحن نواجههم، لكننا نمتلك ثقة هائلة. سنحاول أن نجعل المباراة مباراتنا ونحاول التغلب عليهم”.

وفي سياق ذي صلة، يستطرد حكيمي، “تمكنا من التموقع في صدارة المجموعة بفضل عملنا الدؤوب، وهو ما جعلنا نحصد احترام الجماهير. أتوقع أن نحقق المفاجأة في المباراة القادمة، لذلك يتوجب على الخصم الإسباني توخي الحذر…”.

وفي موضوع متصل، أقام أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي، مقارنة بين المكانة التي يحظى بها كلاعب يحمل القميص الوطني وكدولي يلعب لفائدة باريس سان جيرمان، حيث أشار ذات المتحدث، إلى أنه يشعر بأهمية ومكانة كبيرتين ضمن التشكيلة الوطنية، مضيفا في هذا الصدد، “في باريس هناك لاعبون رائعون، كما هو الحال هنا، ولكن مع المغرب لدي أهمية أكبر في اللعبة، ألمس الكرة أكثر، ويعطونني أهمية الشعور بالراحة. في باريس الأمر مختلف جدا، في بعض الأحيان تركض ولا تحصل على الكرة، هنا يحاولون البحث عني، ويعرفون مدى أهمية أن أكون جيدا هجوميا ودفاعيا. إنهم يمنحونني الكثير من الثقة وأحاول أن أكون وفق تطلعاتهم. لدينا فريق رائع. أحاول أن أبذل قصارى جهدي وأساعد زملائي، وأن أنقل لهم ما مررت به من قبل لأنهم يرونني كمرجع، وأنا أشعر بدفء زملائي”.

وللتذكير، يستعد المنتخب المغربي لمواجهة نظيره الإسباني، يوم غد الثلاثاء، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا 16:00 بتوقيت غرينتش.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .