-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب 6 أندية أوروبية تتنافس في سباق ضم عميد الأسود رومان سايس خلال فترة الانتقالات الشتوية

6 أندية أوروبية تتنافس في سباق ضم عميد الأسود رومان سايس خلال فترة الانتقالات الشتوية

كتبه كتب في 25 ديسمبر 2022 - 12:21 م

أكدت تقارير إعلامية تركية أن قائد المنتخب المغربي رومان سايس، مدافع نادي بشكتاش التركي، يحظى باهتمام 6 أندية أوروبية تتنافس في سباق ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022.

وحسب موقع ”fotomac”، فقد أصبح سايس (32 عامًا)، قريبًا جدًا من مغادرة نادي بشكتاش في الميركاتو الشتوي القادم، في ظل رغبة العديد من الأندية الأوروبية سواء الفرنسية أو الإيطالية وحتى الإسبانية في ضمه.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه ولحد الآن، هناك 6 أندية أبدت رغبتها في التعاقد مع قائد كتيبة المدرب وليد الركراكي، ويتعلق الأمر بكل من فيورنتينا وبولونيا من إيطاليا، وليل ومارسيليا من فرنسا وفالنسيا وفياريال من إسبانيا.

وقبل انتقاله إلى بشكتاش الذي ينتهي عقده معه في صيف 2024، كان سايس قد أمضى 6 مواسم مع نادي وولفرهامبتون الناشط في الدوري الإنجليزي الممتاز البريمرليغ، كما سبق له أن لعب للعديد من الفرق الفرنسية مثل كليرمون فوت ولوهافر وأنجيه.

وحقق المنتخب المغربي بقيادة سايس، نتائج مشرفة في المونديال، حيث أنهى المنافسة في المركز الرابع، كأفضل إنجاز عربي وإفريقي في تاريخ البطولة العالمية.

وقدّم سايس مستوى رائعًا مع أسود الأطلس في مونديال قطر، حيث خاض 6 مواجهات أساسيًّا من أصل 7 ممكنة، في حين تلقّى دفاع الأخير 5 أهداف فقط طيلة المنافسة، 3 منها سُجِّلت في غياب قائد المنتخب المغربي.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .