-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب اعتقال رئيس أولمبيك آسفي ومتابعة صحفي رياضي في حالة سراح مؤقت على خلفية فضيحة التلاعب بتذاكر مونديال قطر 2022

اعتقال رئيس أولمبيك آسفي ومتابعة صحفي رياضي في حالة سراح مؤقت على خلفية فضيحة التلاعب بتذاكر مونديال قطر 2022

كتبه كتب في 26 يوليو 2023 - 7:29 م

قضت النيابة العامة بالمحكمة الزجرية بالدار البيضاء، عصر اليوم الأربعاء، بمتابعة رئيس فريق بالبطولة الوطنية الاحترافية في حالة اعتقال، وذلك على خلفية تورطه في فضيحة التلاعب والاتجار في تذاكر مباريات المنتخب الوطني المغربي برسم كأس العالم قطر 2022.

وفي هذا الصدد، أكدت مصادر أمنية موثوقة أن نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء أمر باعتقال رئيس أولمبيك آسفي محمد الحيداوي، في حين تمت متابعة صحفي رياضي بإذاعة خاصة في حالة سراح مؤقت.

ويأتي هذا بعد أن أثبتت التحقيقات ضلوعه في المتاجرة في تذاكر مباريات «الأسود» في مونديال قطر، والتي خصصتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجانا للجماهير المغربية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد فتحت بحثا، بناء على تعليمات النيابة العامة، لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بواقعة التلاعب في العشرات من تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022، كانت موجهة بالأساس ليتم توزيعها بالمجان على المشجعين المغاربة.

وقد شملت إجراءات البحث تحصيل إفادات مجموعة من الأشخاص الذين تحصلوا على هذه التذاكر بمقابل مادي، وتحديد مسارات تحصيلها وترويجها، فضلا عن البحث في مصادر حيازتها وبيعها في السوق السوداء، والتي قادت للاشتباه في تورط المتهمين المذكورين أعلاه.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .