-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب سفيان بوفال يغيب عن مباراة المنتخب الوطني ضد جنوب إفريقيا

سفيان بوفال يغيب عن مباراة المنتخب الوطني ضد جنوب إفريقيا

كتبه كتب في 29 يناير 2024 - 10:55 ص

تأكد غياب الجناح الأيسر للمنتخب المغربي، سفيان بوفال، بشكل رسمي، عن مواجهة المنتخب الوطني أمام جنوب إفريقيا، الثلاثاء المقبل، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، الكوت ديفوار 2023.

وسيغيب سفيان بوفال عن مواجهة الأسود و”البافانا بافانا” عقب الإصابة التي تعرض لها في الساق، أثناء الحصة التدريبية التي خاضها المنتخب الوطني المغربي، مساء السبت الماضي.

ورغم الجهود الكبيرة التي بذلها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني المغربي لضمان مشاركة سفيان بوفال في المباراة المقبلة، إلا أن الإصابة ستغيب بوفال عن مواجهة المغرب وجنوب إفريقيا.

هذا و قد عانى سفيان بوفال من إصابة غيبته لأشهر طويلة خلال السنة الحالية قبل العودة أشهرا قليلة قبل المحفل القاري، علما أن بوفال غاب عن الحصة التدريبية التي خاضتها العناصر الوطنية، أمس الأحد.

وشارك الدولي المغربي، سفيان بوفال، لاعب الريان القطري بديلا في المباراة الأولى للأسود أمام تنزانيا لمدة 10 دقائق، بينما أشركه الناخب الوطني وليد الركراكي أساسيا في المقابلة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية، والثالثة أمام زامبيا.

وستواجه كتيبة الركراكي في ثمن نهائي المحفل القاري منتخب جنوب إفريقيا، وذلك الثلاثاء للمقبل بداية من الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المغربي على أرضية ملعب لورون بوكو بسان بيدرو.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .