-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال أكثر من 400 شركة اسبانية تسعى للإستثمار في طنجة

أكثر من 400 شركة اسبانية تسعى للإستثمار في طنجة

كتبه كتب في 9 مايو 2017 - 12:03 ص
عبر ممثلو 400 شركة اسبانية الذين ينتمون إلى منطقة كانتابريا في شمال اسبانيا، عن رغبتهم في الاستثمار في المغرب، خاصة في مدينة طنجة التي تضع أمامهم العديد من الامتيازات المساعدة على الاستثمار وأبرزها الموقع الجغرافي والنمو الاقتصادي بها.

وحسب مصادر اعلامية اسبانية، فإن غرفة التجارة بمنطقة كانتابريا ستشهد يوم غد الثلاثاء ندوة للتعريف بمناخ الاعمال في المغرب والفرص التي يقدمها، لأخذ فكرة شاملة لفائدة الشركات الاسبانية قبل الاستثمار في المغرب.

وأضافت ذات المصادر، أن الشركات المنتمية لهذه المنطقة الاسبانية، الذين يفوق عددهم 400 شركة، عبروا عن رغبتهم في الاستثمار وخلق فرص تشاركية مع الشركات المغرب للدخول إلى السوق المغربي في مختلف المجالات الاقتصادية.

وترغب أغلب الشركات الاسبانية، الاستثمار في مدينة طنجة، نظرا للقرب الجغرافي مع اسبانيا، ولكونها مدينة تسير لتكون إحدى أهم وأكبر الاقطاب الاقتصادية في المغرب.

وتجدر الاشارة في هذا السياق، أن ممثلو الشركات الاسبانية المنتمين إلى منطقة كانتابريا، سبق أن عقدوا لقاء مع عمدة مدينة طنجة، حيث استمعوا إلى مداخلة ممثلي الجماعة الحضرية بشأن المميزات والتسهيلات التي توفرها طنجة لفائدة الراغبين في الاستثمار على ترابها.

فردوس شعلي

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .