-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال تحاميل لتضخيم المؤخرة تقود فتاتين إلى المستشفى بتطوان

تحاميل لتضخيم المؤخرة تقود فتاتين إلى المستشفى بتطوان

كتبه كتب في 17 أغسطس 2017 - 3:24 م

قادت رغبة فتاتين بمدينة تطوان لتكبير وتضخيم أرادفهما إلى تعرضهما لإلتهاب على مستوى المؤخرة، بسبب استعمالهما لما يُعرف بـ”التحاميل” الصحراوية، الأمر الذي استدعى دخولهما إلى المستشفى للعلاج.

وحسب جريدة “هسبريس” الناشرة للخبر، فإن مصحة الهلال الاحمر بتطوان استقبلت نهاية الاسبوع الماضي الحالتين المعنيتين، الاولى لفتاة في عمر 17 سنة، والثانية لفتاة تبلغ من العمر 21 سنة، بعد تعرضهما لإلتهاب متفاوت الخطورة على مستوى مستقيم المؤخرة.

ووفق ذات المصدر نقلا عن مصادر طبية بالمصحة، فإن الفتاتين تعرضتا أيضا، إلى جانب الالتهاب، لعسر في الهضم والإمساك والحمى، نتيجة تعفن الجرح الذي أحدثته التحاميل المستعملة في مؤخرتيهما.

المصدر الطبي أوضح أن الحالة الاولى تحسن وضعها في نفس اليوم بعد حقنها بمواد مضادة للأعراض الظاهرة، فيما مكثت الحالة الثانية في المستشفى لليلة واحدة، حتى تحسن حالها في اليوم الموالي وغادرت المستشىفى.

وحذر المصدر الطبي من استعمال التحاميل التي تنتشر في الاسواق، نظرا لمجهولية مصدرها، وعدم خضوعها لشروط علمية، حيث يمكن أن تتسبب في حدوث أعراض كثيرة لمتعاطيها، مثل مشاكل في الجهاز الهضمي ومشاكل الحساسية وغيرها.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .