-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال اعتداء بالسلاح الأبيض ينهي حياة شاب بطعنة قاتلة في تطوان

اعتداء بالسلاح الأبيض ينهي حياة شاب بطعنة قاتلة في تطوان

كتبه كتب في 18 أغسطس 2017 - 4:41 م

تعرض شاب لازال في مقتبل العمر بمدينة تطوان، لاعتداء بالسلاح الابيض من طرف شاب اخر في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، حيث تلقى الضحية طعنة بسكين كبيرة على مستوى القلب فارق على اثرها حياته بعد وقت قصير.

وحسب مصادر عاينت الحادث فإن الضحية كان برفقة احدى الفتيات بضواحي حي سانية الرمل، قبل أن يجد نفسه أمام شاب أخر يحمل سكينا، ويُرجح أن الجاني حاول سرقة الضحية فدخلا في شجار ثنائي.

وفي خضم الشجار استلى الجاني سكينا من الحجم الكبير ووجه طعنة للضحية على مستوى القلب، وتم استدعاء سيارة الاسعاف من طرف بعض الاشخاص الذين كانوا مارين بالجوار، إلا أن الضحية فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى.

ولازالت الدوافع الحقيقية وراء جريمة القتل هذه غامضة لحد الساعة، ما إن كانت بهدف السرقة أم بهدف أمر أخر، في حين أن الشرطة فتحت تحقيقا في الواقعة وقامت بعملية بحث واسعة لالقاء القبض على الجاني.

هذا وتجدر الاشارة إلى أن مدينة تطوان شهدت خلال فصل الصيف الجاري ارتفاع في عدد الجرائم، خاصة جرائم السرقة والنشل والاعتداء بالاسلحة البيضاء، مما دفع بالعديد من النشطاء الجمعويين بالمطالبة بالرفع من الدوريات الامنية في المناطق السوداء.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .