-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال والي جهة طنجة يفاجئ مستشفى محمد الخامس بزيارة تفقدية

والي جهة طنجة يفاجئ مستشفى محمد الخامس بزيارة تفقدية

كتبه كتب في 13 سبتمبر 2017 - 9:47 م

يعقوبي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم الثلاثاء، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى محمد الخامس بطنجة، حيث وقف على طريقة سير العمل داخل هذا المستشفى والمشاكل التي يعاني منها.

وقد فاجأت زيارة الوالي الأطقم الطبية داخل المستشفى وحتى نزلاء المستشفى من المرضى، واستنفرت كذلك المصالح الأمنية داخل المدينة، مما جعل الزيارة خطوة غير مسبوقة ومحمودة من طرف الوالي.

وحسب مصادر طبية، فإن الوالي تفقد عدد من مرافق مستشفى محمد الخامس، واضطلع على كافة المشاكل التي تتخبط فيها بعض الاقسام، كما وقف على بعض الاختلالات التي أساءت لصورة هذا المستشفى كثيرا.

واضافت ذات المصادر، أن الوالي أمر بإيلاء بعض المرضى بعناية خاصة، كما امر بنقل بعضهم الى مصحات بالمدينة، نظرا لعدم توفر المستشفى على الاجهزة الطبية التي تحتاجها حالاتهم.

وقد اعطى الوالي تعليمات صارمة لحل بعض مشاكل هذا المستشفى، كما يتوقع أن يعمل في القريب العاجل على اتخاذ اجراءات وتدابير من شأنها أن تغير الكثير من طريقة التسيير التي يعرفها هذا المستشغى الذي يعد الاكبر في المدينة.

هذا وتجدر الاشارة أن زيارة الوالي التفقدية المفاجئة لمستشفى محمد الخامس قد لقيت استحسانا كبيرا من طرف النشطاء المهتمين بقطاع الصحة في طنجة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .