-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال اليعقوبي يحل بالحسيمة لمواكبة جمود مشاريع “منارة المتوسط” +(صور)

اليعقوبي يحل بالحسيمة لمواكبة جمود مشاريع “منارة المتوسط” +(صور)

كتبه كتب في 8 فبراير 2018 - 2:03 م

حل والي جهة طنجة تطوان الحسيمة “محمد اليعقوبي” يومه الأربعاء 07 فبراير 2018 بمدينة الحسيمة لتفقد سير أشغال مشاريع “الحسيمة منارة المتوسط”  مرفوقا بعامل إقليم الحسيمة فريد شوراق وبعدد من رؤساء المصالح الإدارية والتقنية الجهوية والإقليمية.

وقد شوهد الوالي اليعقوبي يومه الأربعاء وهو يقوم بجولة تفقدية بكل من الحسيمة وامزورن وأجدير وآيت يوسف وعلي.

وباتت الحسيمة في الأيام الأخيرة وجهةً لعدد من وزراء العثماني لتفقد برامج المشروع الذي أحدث زلزالاً سياسياً أطاح بوزراء و مسؤولين سامين.

وتندرج هذه الزيارة الميدانية حسب ذات المصادر في إطار تفقد وتيرة إنجاز المشاريع المبرمجة ومراقبة الجودة في الأداء وتقويم الاختلالات المفترضة إن وجدت، لكي تتمكن هذه المشاريع في أداء وظيفتها المطلوبة في خدمة ساكنة المنطقة والرقي بها.

وتعد هذه الزيارات المتكررة للوالي اليعقوبي لمدينة الحسيمة في إطار مراقبة تطور أشغال مشاريع “منارة المتوسط” خير دليل على النية الحسنة التي تنتهجها الدولة في إطار تنمية إقليم الحسيمة وتفعيل برنامج منارة المتوسط الذي سبق وأن أشار الوالي اليعقوبي على أن هذا المخطط التنموي يقوم على خمسة محاور أساسية، هي التأهيل الترابي، والنهوض بالمجال الاجتماعي، وحماية البيئة وتدبير المخاطر، وتقوية البنيات التحتية، وتأهيل المجال الديني.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .