-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال تخرج الفوج الخامس لماستر التدبير المعلوماتي للمقاولة بمرتيل

تخرج الفوج الخامس لماستر التدبير المعلوماتي للمقاولة بمرتيل

كتبه كتب في 19 فبراير 2018 - 2:17 م

رفع خريجي و خريجات الماستر المتخصص في التدبير المعلوماتي للمقاولة الدفعة الخامسة قبعات تخرجهم بالمركز الثقافي بتطوان وذالك يوم السبت 10 فيراير 2018.

و حضر هذا الحفل البهيج الاستاذ الدكتور محمد حميش الذي ناب عن عميد كلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بتطوان، و الاستاذ محمد المرواني منسق ماستر التدبير المعلوماتي للمقاولة و مجموعة من الاساتذة وعائلات الخرجين و الخرجات.
حيث دارت أطوار هذا الحفل بافتتاحية من شذرات الطرب الأندلسي (جوق الاكرمي) لاستقبال المدعوين ثم تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم (منير فرطاخ)، وبحضور الطلبة الخريجين و المدعوين تم إلقاء النشيد الوطني.
و قد القى كل من الاستاذ محمد حميش، والاستاذ محمد المرواني منسق ماستر التدبير المعلوماتي للمقاولة والاستاذ معاذ الخريم كلمة افتتاحية للحفل.

ثم بعدها تم عرض فيديو لأهم اللحظات لطلبة الماستر تلته توزيع الشواهد على الطلبة المتخرجين، كما تم تقديم كلمة باسم طلبة الماستر من طرف الطالب ايمن العبدلاوي المروني و الطالبة نداء العافية، وتقديم فقرة شعرية تلخص مسار الحياة الجامعية.


و خلال الحفل قام الطلبة الخرجين و الخريجات بتكريم استاذهم الدكتور محمد المرواني على تأطيره ومجهوداته الفعالة من اجل توفير جميع الظروف الملائمة و طاقم تعليمي ذو جودة عالية طيلة فترة التكوين كما اعطى الأستاذ محمد حميش كلمة في حق الاستاذ المكرم.

و أخيرا تم تقديم هدية رمزية للاستاذ معاذ الخريم على مساعدته و تفاعله اللا محدود مع طلابه.
واختتم الحفل بحفلة شاي و التقاط الصور مع العائلات و الاساتذة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .