-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال محمد جاحو.. موهبة صاعدة في عالم رياضة الكيك بوكسينغ بالحسيمة

محمد جاحو.. موهبة صاعدة في عالم رياضة الكيك بوكسينغ بالحسيمة

كتبه كتب في 26 يونيو 2018 - 1:55 م

من المواهب الصاعدة الآتية بقوة قي رياضة الكيك بوكسينغ، محمد جاحو من مواليد 1995 إبن مدينة الحسيمة، أحَب هذه الرياضة مبكرا في سن العاشرة، شارك في عدة دوريات وبطولات، وقد فاز بالرتبة الثالثة في اقصائيات البطولة الوطنية لرياضة الكيك بوكسينع.

موقع شمال بريس أجرى معه الحوار التالي : 

س _ من هو محمد جاحو رياضيا؟
ج _ محمد جاحو من مواليد 1995 رياضي وعاشق لرياضة الكيك بوكسينغ حتى النخاع، ولجت عالم هذه الرياضة منذ الطفولة في سن مبكرة، وأتدرب على يد الأساتذة الأجلاء محمد بنعزوز والأستاذ عدنان بنعزوز.

 


س _ ما هي استعداداتك الحالية؟
ج _ حاليا أقوم بتدريبات يومية وعلى مدار الأسبوع للحفاظ على اللياقة البدنية وبذل المزيد من المجهودات للرفع من قدراتي في هذه الرياضة.


س _ كيف ترى هذه الرياضة بالحسيمة خصوصا والشمال عموما؟
ج _ لقد أبانت عدة جمعيات بمدينة بالشمال عن قدرتها في إنجاب أبطال من طينة الكبار فجمعية أشبال الريف بالحسيمة أنجبت أبطالا لهم مكانتهم بين باقي الأبطال، ناهيك عن باقي مدن الشمال كالفنيدق والعرائش وأصيلة وعموما رياضة الكيك بوكسينغ بالشمال تعرف نموا ملحوظا في مختلف الأعمار.


س _ ما هي طموحاتك في مجال الرياضة؟
ج _ مثلي مثل باقي الرياضيين يراودنا حلم التألق والوصول بعيدا كما فعل الكثيرون وعلى راسهم قدوتنا البطل المغربي العالمي بدر هاري، والبطل العالمي نوفل بنعزوز.
وشخصيا عيني على أن أشرف مدينة الحسيمة مستقبلا في رياضة الكيك بوكسينغ، وتحقيق حلم أمي رحمها الله في أن يسطع نجمي في هذه الرياضة وتشريف مدينتي.

س _ كلمة أخيرة لكم؟
ج _ ومن هذا المنبر أقدم الشكر الجزيل للأساتذة محمد بنعزوز و عدنان بنعزوز الذين يسهرون من أجل الدفع بنا للأمام وبذل المزيد من الجهد للتألق وإعطاء المزيد، وأنوه بجمعية أشبال الريف الي تعتبر من بين الجمعيات التي تعمل بجد على مستوى المغرب ومرة أخرى شكرا لكل من يقف إلى جانب محمد جاحو من قريب أو بعيد، وشكرا لشمال بريس على التفاتتها للأبطال الغائبين عن الساحة الإعلامية.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .