-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال شباب الريف قريب من العودة الى ملعب ميمون العرصي !

شباب الريف قريب من العودة الى ملعب ميمون العرصي !

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2018 - 9:38 م

كشفت مصادر متطابقة إنهاء الأشغال بملعب ميمون العرصي بالحسيمة، ولم يعد يفصل عن موعد افتتاحه سوى بعض الروتوشات البسيطة، التي تتعلق في إعادة ترميم بعض المرافق مثل المستودعات، والحمامات، وموقف السيارات.

وحسب ذات المصادر، فسيكون بإمكان الملعب إستقبال المباريات والتدريبات إبتداءا من الأسبوع الأول من شهر نونبر القادم، ورغم انتهاء الأشغال بالكامل إلا أن الشركة المكلفة بالصيانة أبلغت إدارة الملعب، على إراحة العشب لمدة 15 يوما أخرى، ليكون جاهزا في الفترة المذكورة سلفا.

وفي ذات السياق كشفت مصادر مقربة من إدارة الفريق أن المدرب خوان بيدرو بنعلي منح راحة 3 أيام للاعبي الفريق بعد ختام المعسكر الإعدادي الذي أجراه الفريق خارج الحسيمة،حيث لعب خلاله مبارتين وديتين وقف من خلالها المدرب خوان بيدرو بنعلي على مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مباريات البطولة الوطنية الأسبوع المقبل.

وحسب ذات المصدر فسيستأنف الفريق التدريبات يوم الاثنين المقبل بمدينة الدارالبيضاء حيث سيدخل في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الجولة 5 من البطولة الوطنية والتي سيواجه من خلالها فريق اتحاد طنجة يوم السبت 20 أكتوبر 2018 على الساعة الثامنة ليلا، بملعب ابن بطوطة بطنجة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .