-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال شباب الريف الحسيمي يستقبل الحسنية بملعب ميمون العرصي

شباب الريف الحسيمي يستقبل الحسنية بملعب ميمون العرصي

كتبه كتب في 24 يناير 2019 - 11:28 م

توصل فريق شباب الريف الحسيمي عشية اليوم بمراسلة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص برمجة مباراة الجولة الخامسة عشرة من البطولة الاحترافية التي تجمع فريقنا بفريق حسنية أكادير، حيث ستجرى المباراة على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة ابتداءا من الساعة الثالثة عصرا.

وكان المكتب المديري لفريق شباب الريف الحسيمي قد راسل الجامعة الملكية المغربية الاثنين الماضي لايفاد لجنة مختصة لمعاينة جاهزية المعلب لتأهليه رسميا لاستقبال لقاءات الفريق، فكان تجاوب الجامعة سريعا بهذا الخصوص بتعيين لجنة مصغرة من عصبة الشرق، حلت أمس الثلاثاء بملعب ميمون العرصي لمعاينته، وبذلك يكون ملعب ” شيبولا ” جاهزا ومؤهلا لاستقبال المباريات الرسمية.

وللتذكير فالمراسلة التي تقدم بها المكتب المديري جاءت رغبة من مكونات الفريق لاستقبال المباريات القادمة بملعب ميمون العرصي ” شيبولا ” لما لهذه الخطوة من أهمية في مسيرة الفريق والسماح للجماهير العاشقة لفريقها بالدخول وتشجيع الفريق بعدما غابت عن المدرجات لأكثر من سنة، بسبب الأشغال التي يعرفها الملعب.

ويتقدم المكتب المديري لفريق شباب الريف الحسيمي بالشكر الجزيل للجامعة الملكية المغربية لتجاوبها السريع مع المراسلة، والشكر للجنة التي حضرت للملعب وقامت بعملها بكل مسؤولية.

كما يشكر المكتب السلطات بالاقليم على رأسهم السيد العامل لوقوفه الفعلي على تسريع وتيرة الاشغال، كما المجالس المنتخبة بالاقليم.

هذا ويحتاج فريق شباب الريف الحسيمي الى جماهيره في كل المباريات القادمة لتحقيق النتائج الايجابية بتحميس اللاعبين لتقديم مجهودات اضافية وكذا الاستفادة من مداخيل المباريات، خاصة وأن خزينة الفريق تعيش أزمة مالية.

شهيد بنعمر

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .