الرئيسية أخبار الشمال خيرة لكزناي.. إبنة مدينة الحسيمة تشارك في مسابقة الخطاب الذهبي 2020

خيرة لكزناي.. إبنة مدينة الحسيمة تشارك في مسابقة الخطاب الذهبي 2020

كتبه كتب في 26 مايو 2020 - 10:17 م
مشاركة

تشارك ابنة مدينة الحسيمة خيرة لكزناي في الموسم الثاني من مسابقة الخطاب الذهبي 2020 التي تنظمها المنظمة الدولية للتنمية و الريادة الاجتماعية.

ويتبارى المشاركون في المسابقة في خمس فئات هي العلوم الإنسانية والتاريخ والآداب والعلوم والاقتصاد والسياسة وقضايا المجتمع والتكنولوجيا والإبداعات والخطاب التحفيزي والمهارات الذاتية والكوتشينغ.

وتتبارى خيرة لكزناي، التي تتابع دراستها بالمعهد المتوسطي للصحافة ومهن السمعي البصري بتطوان، إلى جانب خمس مشاركات ومشاركين من مدن مختلفة للوصول إلى المراحل النهائية من المسابقة في فئة الخطاب التحفيزي والمهارات الذاتية والكوتشينغ.

ويقوم المشاركون بإرسال فيديو من إعدادهم تتراوح مدته بين 3 و4 دقائق باللغات العربية أو الأمازيغية أو الفرنسية أوالإنجليزية بالموقع الرسمي للمنظمة الدولية للتنمية والريادة الاجتماعية على شبكة الأنترنيت وبمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يحظى بأكبر نسبة من التفاعل والتصويت من قبل رواد هذه المواقع.

ويمر المشاركون الثلاثة الأوائل من كل صنف أو فئة إلى الأدوار الموالية على أن يتأهل متبار أو متبارية واحدة إلى الأدوار النهائية التي ستجرى في وقت لاحق، وفق ما تحدده لجنة تحكيم المسابقة وتصويت الجمهور.

وتهدف المسابقة، حسب القائمين عليها، إلى صناعة قادة مؤثرين قادرين على بلورة خطاب مؤثر وهادف وإتاحة الفرصة للشباب للتعبير عن آرائهم بكل حرية وطلاقة.

كما تروم تسليط الضوء على العديد من القضايا التي تتناولها المسابقة في مختلف المواضيع العلمية والاقتصادية والاجتماعية والإبداعية والتكنولوجية

ويفتح باب المشاركة في المسابقة للشباب والشابات المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و36 سنة شريطة ألا تتضمن الفيديوهات المشاركة أي نوع من التمييز أو العنصرية أو خطاب الكراهية.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً