الرئيسية أخبار الشمال الحسيمة.. شباب حي المنزه يقومون ببادرة تطوعية و رائدة في زمن كورونا

الحسيمة.. شباب حي المنزه يقومون ببادرة تطوعية و رائدة في زمن كورونا

كتبه كتب في 6 يونيو 2020 - 9:53 ص
مشاركة

قام شباب حي المنزه بمدينة الحسيمة بحملة واسعة و نموذجية لتجديد و تحسين منظر الحي، حيث قام المتطوعون بمجهودات جبارة لإعطاء حيهم منظرا جميلا يليق بطموحات سكانه و بموقعه الاستراتيجي وسط مدينة،و من ضمن ما شملته هذه المبادرة تنظيف الأزقة و الشوارع و رفْع كل أشكال القمامة و تزيين الأزقة الإضفاء عليها رونق جميل ، و التحسيس بالبيئة من خلال ملصقات توعية.

وأعادت المباردة الحياة إلى الحي الذي كان يطاله النسيان منذ أمد بعيد و من جانبهم، فقد لاقت المبادرة استحسانا من ساكنة الحي بهذا العمل العظيم الذي أنجزه شبابهم و الذين أعطوا مثالا في ثقافة البيئة و العمل التطوعي ، و أنهم قدموا درسا في التجسيد الحقيقي لمعنى المواطنة، و أن العمل التطوعي من أهم العوامل المؤثرة على إعداد جیل الجدید . و معلنين أنهم فهموا الرسالة، و أنهم سيساهمون بدورهم في الحفاظ على هذه الإنجازات و المكتسبات.

و قد علم موقعنا أن هؤلاء الشباب المتطوعين عازمون على مواصلة العمل حتى بعد انتهاء فترة الحجر الصحي بالبلاد. كما صرح احد الشباب : أنهم سيسعون الى تشكيل إطار جمعوي يسعى لخدمة المجالات البيئية و الرياضية و الاجتماعية بالحي و مواصلة الحفاظ على جمالية المدينة.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً