الرئيسية أخبار الشمال فريق شباب الريف الحسيمي يستأنف تداريبه استعدادا لمباريات البطولة الوطنية

فريق شباب الريف الحسيمي يستأنف تداريبه استعدادا لمباريات البطولة الوطنية

كتبه كتب في 15 يوليو 2020 - 12:34 ص

استأنف فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، الذي يمارس ضمن القسم الثاني للبطولة الاحترافية لكرة القدم، مؤخرا، تداريبه استعداد لاستئناف مباريات البطولة الوطنية المقررة في أواخر شهر يوليوز الجاري.

وقبيل بدء الحصص التدريبية، خضع جميع لاعبي الفريق للاختبارات الطبية الخاصة بوباء (كوفيد -19) للتأكد من خلوهم من الفيروس وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد من قبل السلطات، وجاءت نتائج اختبارات جميع اللاعبين سلبية.

وأوضح الناطق الرسمي باسم الفريق، كريم بنحمو، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن جل عناصر الفريق التحقت بالتداريب الجماعية استعدادا لاستئناف مباريات البطولة الوطنية الاحترافية بقسميها الأول والثاني، مضيفا أن الحصص التدريبية تجري وفقا للإجراءت والتدابير التي أقرتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بهذا الخصوص لاسيما توزيع اللاعبين على مجموعتين مكونتين من 5 لاعبين واحترام التدابير الصحية والاحترازية المعمول بها.

وتابع السيد بنحمو، الذي هو أيضا نائب رئيس الفريق، أن التداريب تجري في ظروف حسنة بحضور خمسة لاعبين انتدبهم الفريق في الانتقالات الشتوية الماضية وكان يتعذر عليهم خوض المباريات بسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منع الفريق من القيام بانتدابات، موضحا أنه تم حل هذا الإشكال وتسويته بفضل تدخل مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وبات هؤلاء اللاعبون رهن إشارة الفريق ومؤهلون للدفاع عن ألوانه في المباريات المتبقية من الموسم الرياضي الجاري.

وبعدما أشار إلى أن الفريق خاض مؤخرا مباراة ودية جمعته بفريق نهضة بركان للوقوف على استعدادات اللاعبين، سجل السيد بنحمو أن اللاعبين المتعاقد معهم يتمتعون بمؤهلات فنية عالية وقادرون على تقديم الإضافة المطلوبة في ما تبقى من مباريات البطولة الوطنية ومساعدة الفريق على الحفاظ على مكانته في القسم الوطني الثاني لكرة القدم.

وأضاف أن الفريق عزز ترسانته البشرية كذلك بالمهاجم كريم مالك الذي كان يمارس ضمن فريق أمل سوق السبت بالقسم الأول هواة، بالإضافة إلى اللاعب بلال الهنداز (24 سنة ) الذي سبق له اللعب في مختلف الفئات العمرية لفريق المغرب التطواني وكان يمارس قبل توقيعه في كشوفات فريق شباب الريف الحسيمي بفريق نادي الفنيدق الممارس بالقسم الوطني الثاني هواة شطر الشمال.

وخلص السيد بنحمو إلى أن التركيبة البشرية لفريق شباب الريف الحسيمي جيدة وأن اللاعبين في أتم الجاهزية والاستعداد لتقديم أداء مشرف وحصد نتائج جيدة للحفاظ على مكانة الفريق ضمن أندية القسم الوطني الثاني وإسعاد جماهير ومحبي الفريق.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .