exemple de texte alternatif
exemple de texte alternatif
canard
الرئيسية أخبار الشمال فضيحة.. تفاصيل التحرش بمريضة مصابة بكورونا داخل مستشفى بالحسيمة

فضيحة.. تفاصيل التحرش بمريضة مصابة بكورونا داخل مستشفى بالحسيمة

كتبه كتب في 17 نوفمبر 2020 - 3:43 م

فجرت الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية، أمس الاثنين، فضيحة من العيار الثقيل، حينما كشفت عن تفاصيل محاولة الاعتداء الجنسي على مريضة بكوفيد 19 داخل أحد المستشفيات بإمزورن.

واستنكرت الجمعية المغربية لعلوم التمريض و التقنيات الصحية ما تم تداوله حول فضيحة التحرش بمريضة مصابة بكوفيد 19 داخل مستشفى القرب بإمزورن باقليم الحسيمة و التي وجهت فيها أصابيع الاتهام الى الجسم التمريضي بعد تداول واسع لمقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، يوثق لفعل التحرش بمريضة طريحة الفراش، وذلك بربط هذا الجرم بالوزرة البيضاء في إيحاءات إلى اتهام ممرض قبل أن يتبين فيما بعد أن المتهم هو حارس تابع لشركة الأمن الخاص.

وأوضحت الجمعية، أن المتهم يظهر على أنه ممرض بحكم البذلة و تواجده داخل قاعة الاستشفاء وتصريحاته الموثقة التي يدعي من خلالها قدرته على تقديم المساعدة للمريضة ضحية التحرش.

وشجبت الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية، الصاق التهم للجسم التمريضي الذي لا تربطه أية صلة بمثل هذه الممارسات الدنيىة. ودعت الجمعية، المديرية الجهوية للصحة بإصدار بلاغ توضيحي للرأي العام الصحي والوطني توضح فيه حيثيات وملابسات الحادث مع القيام بالإجراءات الادارية والقانونية في هذا لشأن طبقا للقوانين والتشريعات الجاري بها العمل.

وطالبت الجمعية، بحماية مهنة التمريض داخل المؤسسات الاستشفائية من الدخلاء و المتطفلين الذين يسيؤون الى صورة الممرضين و تقنيي الصحة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .