-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال من مرتيل.. طلبة يعبرون عن استعدادهم للاستفادة من اللقاح لضمان عودة حياتهم لطبيعتها

من مرتيل.. طلبة يعبرون عن استعدادهم للاستفادة من اللقاح لضمان عودة حياتهم لطبيعتها

كتبه كتب في 14 ديسمبر 2020 - 5:59 م

عَبَّرَ مجموعة من الطلبة بكلية الحقوق بمرتيل عن رغبتهم في العودة للدراسة داخل الجامعات، إذ أصبحت الأغلبية تنتظر انطلاق عملية التلقيح ضد وباء كوفيد-19، لكي تستفيد منه وتعود حياتهم إلى طبيعتها بعد أن صار معظم الشعب المغربي متخوف من تداعيات هذا الوباء الذي يحصد كل من انتقلت له العدوى غير مُفَرِّقِِ بين الأعمار والأجناس.

وقد قال الطالب (أ-س)، “بالنسبة لي أصبت بالوباء وقضيت فترة علاج لمدة 14 يوما والحمد لله استعدت عافيتي، لكنني وبكل صدق أدعوا الجميع للتقيد بالإجراءات الإحترازية لكي لايصابوا بهذا الداء الذي حقا لن تشعر بقسوته لو لم تصاب به”.

وفي نفس السياق قال أيضا “نحن اليوم أمام امتحان ليس بالسهل، وأتمنى صادقا أن تبتدأ عملية التلقيح ليستفيد الجميع منه حماية لأنفسهم ولعائلاتهم وأصدقائهم”.

أما بالنسبة للطالبة (س-م) من نفس الكلية، قالت “أصعب شعور هو أن تخرج لقضاء أغراضك اليومية خارج المنزل، وعند عودتك تشعر بالخوف من أن تكون قد حملت الفيروس بدون قصد وتعدي عائلتك… حقا شعور ممزوج بالخوف والقلق يجعلنا نعيش في توتر دائم وخوف من المجهول”.

وبالنسبة لها حول اللقاح، قالت ” بالنسبة لي أنا مستعدة أتم الإستعداد للإستفادة من اللقاح الذي وفره جلالة الملك لجميع المواطنات والمواطنين، وأتمنى أن تعود الحياة لطبيعتها”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .