-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال ضعف صبيب أنترنيت اتصالات المغرب بتطوان يصل إلى البرلمان

ضعف صبيب أنترنيت اتصالات المغرب بتطوان يصل إلى البرلمان

كتبه كتب في 20 ديسمبر 2020 - 12:31 م

تعاني مدينة تطوان منذ شهور، من ضعف كبير في صبيب الأنترنيت الثابت، التابع لشركة اتصالات المغرب، حيث يعرف صبيبا ضعيفا، وينقطع بين الحين والأخر، لأسباب لازالت مجهولة إلى اليوم.

وحسب مصادر محلية في تطوان، فإن المواطنين يؤدون فواتيرهم بشكل عادي، إلا أن الصبيب ضعيف جدا، كما أن ينقطع تماما بين الحين والأخر لأزيد من دقيقة، الأمر الذي يُربك عمل العديد من المواطنين.

ودفع هذا الأمر، بالنائب البرلماني عن دائرة تطوان، محمد الملاحي للتساؤل عن أسباب ضعف الأنترنيت الثابت في تطوان لشركة اتصالات المغرب، وهو التساؤل الذي تم توجيهه كتابيا إلى وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الرقمي.

وردت الوزارة بأن خدمة صبيب الانترنيت في تطوان متوفرة بمعدات الصبيب العالي والعالي جدا، وأن نسبة الملئ لا تتعدى 65 في المائة في أقصى الحالات، مشيرة إلى أن خدمة الانترنيت على مستوى الهاتف النقال تبقى مقبولة.

ولم تشر الوزارة في ردها، عن الأسباب التي تقف وراء ضعف صبيب الانترنيت الثابت في تطوان وإنقطاعه المتكرر، الأمر الذي يزيد من سخط المواطنين بشكل كبير.

كما أن شركة اتصالات المغرب لم تكشف أو تخرج بأي بلاغ تفسر فيه هذه المعاناة المستمرة للمواطنين مع ضعف صبيبها من الأنترنيت.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .