الرئيسية آخر ما كاين في إطار تتبع انتهاء مشاريع منارة المتوسط.. الوالي امهيدية والعامل شوراق يزوران المسرح الكبير ومعهد الموسيقى بالحسيمة

في إطار تتبع انتهاء مشاريع منارة المتوسط.. الوالي امهيدية والعامل شوراق يزوران المسرح الكبير ومعهد الموسيقى بالحسيمة

كتبه كتب في 1 أبريل 2021 - 5:47 م

في إطار تتبع انتهاء مشاريع التنمية المجالية “منارة المتوسط”، أشرف يوم الخميس 01 أبريل 2021، بمدينة الحسيمة، السيد محمد امهيدية، والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، رفقة السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة والسيد منير البويسفي، المدير العام لوكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال، وبحضور السيد كمال بن الليمون المدير الجهوي لقطاع الثقافة بالجهة، والسيدة جيهان الخطابي المديرة الإقليمية بالحسيمة، والسيد محمد أزرقان، رئيس مركز الاستثمار بالحسيمة والسيد علي بكا باشا المدينة، و كافة المتدخلين التقنيين و الشركات المعنية، على معاينة انتهاء أشغال بناء و تجهيز مسرح و معهد الموسيقى بمدينة الحسيمة.

وتعد هذه المرافق الثقافية مفخرة ثقافية للمنطقة و الجهة ككل، و من المرتقب أن تساهم في تعزيز المشهد الثقافي و التنموي بصفة عامة.

والجدير بالإشارة، أنه بالإضافة إلى هذه المشاريع، عرف الشق الثقافي لبرنامج “الحسيمة.. منارة المتوسط” إنجاز مركز ثقافي بإمزورن الذي انتهى إنجازه أيضا مائة بالمائة، و خمس مشاريع تراثية هامة تم إنجازها في توافق تام مع مقتضيات هذا البرنامج التنموي الهام، الذي ناهز مبلغ إنجازه في المحور الثقافي 125 مليون درهم.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .