الرئيسية آخر ما كاين المضيق الفنيدق.. الوالي امهيدية والعامل جاري يترأسون إجتماعا تقييميا لمختلف الإجراءات و التدخلات المتعلقة بالتشغيل

المضيق الفنيدق.. الوالي امهيدية والعامل جاري يترأسون إجتماعا تقييميا لمختلف الإجراءات و التدخلات المتعلقة بالتشغيل

كتبه كتب في 9 يونيو 2021 - 7:12 م

حسب مصادر مطلعة لجريدة “شمال بريس” ترأس السيد محمد امهدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة و السيد ياسين جاري عامل عمالة المضيق الفنيدق، بعد زوال يوم الأربعاء 09 يونيو 2021، إجتماعا مهما بعمالة المضيق الفنيدق حضره مجموعة من مسؤولي المصالح الأمنية و المصالح الخارجية و الإدارية، وحضره أيضا عدد من الفاعلين الإقتصاديين والتجار.

وقد خصص موضوع هذا الإجتماع بحسب ذات المصادر إلى تقييم مختلف الإجراءات و التدخلات المتعلقة بالتشغيل، والتي بلغت توفير أزيد من 6000 منصب شغل.

في حين أكد السيد والي الجهة أنه سيتم تشغيل بشكل آني لأكثر من 4000 شخص جديد، في انتظار شروع عشرات الشركات الواعدة في العمل بمدينة الفنيدق، منها شركة IKEA العالمية وشركة أخرى لصناعة المنتوجات البحرية، حيث من المرتقب أن توفر هذه الشركات أزيد من 8000 منصب شغل.

كما طلب ايضا السيد الوالي من مختلف المصالح الإدارية المتدخلة دعم و تكوين و مواكبة تجار مدينة الفنيدق من أجل مساعدتهم في تطوير تجارتهم و عودة الرواج التجاري إلى أسواق المدينة.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .