-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية آخر ما كاين رياضة عز الدين أوناحي يغادر إنجيه الفرنسي نحو الدوري الانجليزي الممتاز في صفقة قياسية خلال الميركاتو الشتوي القادم

عز الدين أوناحي يغادر إنجيه الفرنسي نحو الدوري الانجليزي الممتاز في صفقة قياسية خلال الميركاتو الشتوي القادم

كتبه كتب في 19 ديسمبر 2022 - 10:44 ص

ظهر عز الدين أوناحي، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كواحد من بين أبرز المواهب الشابة، ذات الكفاءات العالية، في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إذ أنه جذب انتباه مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة التي تخطط للتعاقد معه.

سعيد شعبان، رئيس نادي أنجيه الفرنسي لكرة القدم، أكد توصله بعروض عدة، من أندية فرنسية وإنجليزية، للتعاقد مع عز الدين أوناحي (22 نسة) بعدما قدم اللاعب المغربي أداء متميزا مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

وقال شعبان، في تصريح لقناة RTL الفرنسية ونقلته صحيفة “ليكيب”، إنه توصل بعروض بشأن أوناحي من الأندية “الكبيرة والمتوسطة” في أوروبا، مشيرا إلى أنه يود الاحتفاظ باللاعب، على الأقل، إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

واستنادا إلى الموقع الإنجليزي “ميركاتو فوت” (mercatofootanglais)، فإن أندية ليستر سيتي وويست هام ووفلرهامبتون، من بين الأندية الإنجليزية التي تسعى إلى التعاقد مع عز الدين أوناحي.

وأشار الموقع ذاته إلى أن ليستر سيتي “أكثر الأندية جرأة” للتعاقد مع اللاعب المغربي، وأنه مستعد لدفع 45 مليون أورو، وهذا المبلغ، حسب الموقع ذاته، يعزز من فرص انتقال أوناحي إلى الدوري الإنجليزي، بحكم أن الأندية الفرنسية لا تقدر على دفع هذا المبلغ.

وتألق عز الدين أوناحي، بشكل كبير، في جميع مباريات المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم، خاصة أمام المنتخب الإسباني، في دور ثمن النهائي.

وتلقى أوناحي إشادة محترمة من لويس إنريكي، المدرب السابق للمنتخب الإسباني، بعد مباراة المنتخبين في دور ثمن النهائي، وقال: “أعجبني كثيرا اللاعب رقم 8، لقد فاجأني، إنه يركض كثيرا، لم يتوقف أبدا عن الركض، لابد أنه منهك الآن، كانت لديه الكثير من الحلول، وقد تحدثت بخصوصه مع فريقي الفني”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .