-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار المغرب بالصورة.. الملك محمد السادس يفاجئ أصغر كاتبة مغربية بالوطن العربي برسالة وهذا مضمونها

بالصورة.. الملك محمد السادس يفاجئ أصغر كاتبة مغربية بالوطن العربي برسالة وهذا مضمونها

كتبه كتب في 1 يونيو 2023 - 5:45 م

تلقت التلميذة المغربية عبير عزيم، ذات ال14 ربيعا باعتبارها أصغر كاتبة في الوطن العربي، تلقت ببرقية تهنئة وشكر وتقدير من الملك محمد السادس.

وفي تفاصيل الموضوع، قالت المعنية بالأمر من خلال تدوينة لها على صفحتها بمنصة الفايسبوك ما مفاده: “أحبتي في كل مكان… الفرحة لا تسع قلبي في هذه الأثناء… توصلت هذا الصباح ببرقية تهنئة وشكر وتقدير ومحبة من السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده”.

وأضافت ابنة مدينة تاهلة، الحاصلة على عدة جوائز وطنية و عربية منها الجائزة الوطنية الكبرى للقراءة بالمغرب وجائزة إبداع الثقافية بجمهورية مصر العربية، في التدوينة ذاتها: “حفظ الله مولانا بما حفظ به الذكر الحكيم”.

وجاء في الرسالة الجوابية للملك: “تلقينا بكل ترحيب نسخة من روايتك الجديدة ” شمس بحجم الكف”، و التي رفعتها إلى جلالتنا على سبيل الإهداء.”.

وتابع عاهل البلاد في رسالته: “و إننا إذ نشكرك على هذه المبادرة الجميلة، و على ما تضمنه إهداؤك من عبارات مفعمة بمشاعر المحبة و الوفاء لجنابنا الشريف، لندعو الله تعالى لك بكامل التوفيق و السداد في دراستك، و بموصول العطاء و التميز في مسارك الإبداعي الواعد، مشمولة بصابغ عطفنا ورضانا”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .