-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال انطلاق التسجيل في النسخة الجديدة من برنامج “ولاد الحومة” لإبراز مواهب الشباب بطنجة

انطلاق التسجيل في النسخة الجديدة من برنامج “ولاد الحومة” لإبراز مواهب الشباب بطنجة

كتبه كتب في 19 يناير 2024 - 2:03 م

أطلقت المديرية الجهوية للشباب بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة التسجيل في النسخة الجديدة من برنامج “ولاد الحومة” لإبراز مواهب الشباب في مختلف مجالات الإبداع.

ويرمي هذا البرنامج، الذي تنظمه المديرية الجهوية للشباب والرياضة بطنجة–تطوان–الحسيمة بتعاون مع ولاية الجهة وشركاء مؤسساتيين، إلى تعزيز ثقة شباب طنجة في مواهبهم، إلى جانب المساهمة في تنشيط أحياء مدينة البوغاز.

وتتوزع المسابقات المنظمة في إطار البرنامج على فئات الموسيقى والغناء، والفيلم والصورة، ومجال المسرح، والمجال الأدبي، والأسلوب الحر، والفنون التشكيلية، والألعاب الإلكترونية، والمقاولون الشباب وغيرها من المجالات التي تستأثر باهتمام الشباب عامة.

ويهدف البرنامج بالأساس، حسب المنظمين، إلى خلق فضاءات للتواصل والتبادل بين شباب مدينة طنجة، من خلال تنظيم مجموعة من الأنشطة الرياضية والفنية والتربوية الخلاقة والمبتكرة على طول السنة.

وأبرز القيمون على البرنامج أن هذا الحدث السنوي يتطلع الى إخراج الخدمة الرياضية والثقافية والتربوية من دور الشباب إلى الفضاءات العمومية بمدينة طنجة عبر أنشطة تخلق جوا من التواصل مع مختلف الساكنة.

وتوج برنامج “ولاد الحومة” في دورته السابقة بتكريم الفائزين في ثماني مسابقات أدبية وفنية رياضية شهدت مشاركة أزيد من 15 ألف شاب طنجاوي موهوب.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .