-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال محكمة الإستئناف بالحسيمة تقيم حفل تكريم لأربعة قضاة (صور)

محكمة الإستئناف بالحسيمة تقيم حفل تكريم لأربعة قضاة (صور)

كتبه كتب في 20 فبراير 2024 - 10:14 م

نظمت محكمة الاستئناف بالحسيمة، مساء يوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري، حفل تكريم لأربعة قضاة شملتهم الحركة الانتقالية الأخيرة إلى محاكم مختلفة بالمغرب، وذلك اعترافا لهم بالمجهود الذي بذلوه للرقي بالعمل القضائي.

الحفل ترأسته الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالحسيمة، والوكيل العام لديها، حيث تم التعبير عن العرفان والتقدير للخدمات التي أسداها المنتقلون وذلك من خلال كلمات المسؤولين القضائيين بالمناسبة.

وأكد المسؤولون القضائيون في كلماتهم أن القضاة المكرمين أدوا مهامهم القضائية والمهنية بكل نجاعة وتجرد وموضوعية ومسؤولية ووطنية، مبرزين أن هذا التكريم لا يبتغي فقط توطيد العلاقة بين جميع مكونات الجسم القضائي وأسرة العدالة بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، وإنما يهدف أيضا إلى استمرار أواصر التعاون بين المستشارين والنواب المنتقلين لدعم وخدمة العدالة والصالح العام.

وتمنى المسؤولون القضائيون المتدخلون في حفل التكريم التوفيق والسداد للقضاة المنتقلين في مهامهم الجديدة، مرحبين بالقضاة الجدد الذين تم تعيينهم في الفترة الأخيرة، منوهين باجتهادات جميع القضاة وعطاءاتهم وتفانيهم في العمل.

وعرف الحفل تقديم هدايا رمزية إلى القضاة المنتقلين، حيث دعى الرئيس الأول لمحكمة الاستئناف بالحسيمة والوكيل العام لديها القضاة إلى مواصلة المشوار بكل جدية ونزاهة، تحقيقا للعدالة وخدمة للمواطن والصالح العامة.

يذكر أن التكريم شمل كلا من الاستاذ احمد احيدار، الذي تم تعيينه نائبا للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور، والأستاذ شريف الغيام المستشار بمحكمة الاستئناف بالحسيمة المنتقل الذي تم تعيينه نائبا للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بتطوان، والأستاذ عبد الرزاق نجي المنتقل بنفس الصفة نائبا للوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرباط، والأستاذ فواد مستعد نائب الوكيل العام بالحسيمة المنتقل الذي تم تعيينه مستشارا بمحكمة الاستئناف بمكناس.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .