أخبار الشمال
مهرجان الشواطئ : مغني الراب “الحر” يلهب حماس الجماهير في افتتاح منصة طنجة
ألهب مغني الراب المغربي “الحر”، مساء السبت 26 يوليوز 2025، حماس الجماهير خلال السهرة الافتتاحية لمنصة طنجة ضمن فعاليات الدورة
الحسيمة تكرم المتفوقين دراسياً في حفل مميز ترأسه عامل الإقليم احتفاءً بعيد العرش
في أجواء احتفالية متميزة، وتزامنًا مع تخليد الذكرى السادسة والعشرين لاعتلاء جلالة الملك محمد السادس نصره الله عرش أسلافه المنعمين،
إجهاض تهريب أزيد من أربعة أطنان من الشيرا بميناء طنجة المتوسط داخل شحنة فواكه موجهة لأوروبا
تمكنت عناصر الأمن الوطني والجمارك العاملة بميناء طنجة المتوسط، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 27 يوليوز 2025، من
الفنيدق.. توقيف 156 مرشحًا للهجرة غير النظامية بينهم جزائريون وقاصرون
أسفرت حملة أمنية واسعة، نُفذت صباح اليوم السبت 26 يوليوز 2025 بمدينة الفنيدق، عن توقيف 156 شخصًا يشتبه في محاولتهم
جهة طنجة-تطوان-الحسيمة تعزّز ريادتها في التحول الإيكولوجي بتوقيع شراكة مع المنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر
أسدل الستار مساء اليوم الجمعة 25 يوليوز 2025 على أشغال المنتدى الإقليمي للاقتصاد الأخضر حول المدن المحايدة للكربون، المنظم تحت
الأكاديمية الجهوية تنخرط في البرنامج الوطني الصيفي لمحاربة الهدر المدرسي بجهة الشمال
في خطوة تروم محاصرة ظاهرة الانقطاع المبكر عن الدراسة، انخرطت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لطنجة-تطوان-الحسيمة في النسخة الأولى من البرنامج
وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال تُرصد 1.5 مليون درهم لحماية غابة كاب سبارطيل من الحرائق
رصدت وكالة إنعاش وتنمية أقاليم الشمال غلافاً مالياً يناهز 1,5 مليون درهم لإنجاز مشروع تهيئة مصدات للنيران داخل الغابة الحضرية
طنجة تطوان الحسيمة أولى الجهات في المغرب تعتمد نظام المجموعات الصحية الترابية
أعلن وزير الصحة والحماية الاجتماعية، أمين التهراوي، عن الانطلاق الرسمي للعمل بمنظومة المجموعات الصحية الترابية، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية للورش
طريق الجبهة – الحسيمة.. معاناة متواصلة ووزارة التجهيز خارج التغطية
في ظل تزايد الضغط على الطريق الوطنية الساحلية رقم 16 خلال ذروة فصل الصيف، يتصاعد استياء مستعملي المقطع الطرقي المتدهور
أمام المجلس الإداري ووزيرة المالية.. منير البيوسفي يقدم حصيلة تنموية لافتة ويؤكد أن الشمال يدخل مرحلة جديدة من الإقلاع (صور)
انعقد المجلس الإداري لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية في عمالات وأقاليم الشمال بالمملكة في دورته الثالثة عشرة صباح يوم الإثنين

