أمن وقضاء
بالصور.. عبد اللطيف حموشي يحتفي بطلبة التعليم العتيق في الأبواب المفتوحة للأمن الوطني بالرباط
في مبادرة إنسانية وتربوية ذات دلالات رمزية عميقة، احتفى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي،
عبد اللطيف حموشي ووسيط المملكة يوقعان اتفاقية لتعزيز الإدارة الرقمية وتجويد خدمات المواطنين
تم، اليوم الخميس 21 ماي 2026 بالرباط، توقيع اتفاقية تعاون بين المديرية العامة للأمن الوطني ومؤسسة وسيط المملكة، تروم تعزيز
المقر الجديد للأمن الوطني بالرباط يفتح أبوابه أمام ضباط الاتصال والملحقين الأمنيين
نظمت المديرية العامة للأمن الوطني زيارة ميدانية إلى مقرها الإداري الجديد بمدينة الرباط، لفائدة ضباط الاتصال والملحقين الأمنيين العاملين بالتمثيليات
المقر المركزي الجديد للأمن الوطني بالرباط.. صرح أمني حديث يجسد مغرب المؤسسات والجاهزية الرقمية
من قلب حي الرياض بالرباط، يبرز المقر المركزي الجديد للمديرية العامة للأمن الوطني باعتباره أكثر من مجرد بناية إدارية حديثة؛
حموشي يكرّم أرامل شهداء الواجب بتسليم شقق سكنية خلال أبواب الأمن الوطني بالرباط
أشرف المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي على تسليم شقق سكنية لفائدة عشرة أرامل لموظفي الشرطة،
رسالة ملكية إلى حموشي تشيد برجال ونساء الأمن الوطني في الذكرى الـ70 للتأسيس
الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رسالة إلى السيد عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني
السيد بن علي كومان من الرباط: تجربة الأمن الوطني المغربي نموذج عربي رائد في شرطة القرب
أكد الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب، محمد بن علي كومان، أمس الأحد 18 ماي 2026 بالرباط، أن المبادرة الرائدة
أيام الأبواب المفتوحة بالرباط.. حموشي يكرّم مدراء الأمن الوطني السابقين ويستعرض مسار التطوير (صور)
انطلقت، أمس الأحد 18 ماي 2026 بالرباط، الدورة السابعة لأيام الأبواب المفتوحة للمديرية العامة للأمن الوطني، والتي تجسد الإرادة الراسخة
تعزيزا للتعاون الأمني بين البلدين.. حموشي يوقع مذكرة تفاهم مع المفتش العام للشرطة الوطنية في ليبيريا
وقع المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، مذكرة تفاهم لتعزيز وتدعيم التعاون الأمني مع المفتش العام
بالصور.. الأمن الوطني بالحسيمة يخلد الذكرى الـ70 للتأسيس ويستعرض حصيلة محاربة الجريمة ومشاريع التحديث
خلدت أسرة الأمن الوطني بالحسيمة، يوم السبت 16 ماي 2026، الذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، في احتفال رسمي

