01 – متابعات
إغلاق مطعم بمرتيل في ملكية مستشار جماعي ضبطت به مواد فاسدة
كشفت مصادر مطلعة أن المصالح المختصة بعمالة المضيق الفنيدق، أصدرت قرارا بإغلاق مطعم بواد المالح بمدينة مرتيل في ملكية مستشار
مراكش.. توقيف المشتبه فيه بارتكاب جريمة السطو التي استهدفت وكالة بنكية بالدار البيضاء باستعمال السلاح الأبيض (بلاغ)
تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش بتعاون مع نظيرتها بالدار البيضاء، وبتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة
أمن الفنيدق يحبط تهريب شحنة أقراص مخدرة انطلاقا من سبتة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة الفنيدق، مساء يوم الاثنين 16 ماي الجاري، من إجهاض عملية تهريب شحنة
بالصور.. حفل بالمعهد الملكي للشرطة تخليدا للذكرى الـ66 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني
جرى اليوم الاثنين بالمعهد الملكي للشرطة بالقنيطرة تنظيم حفل بمناسبة الذكرى الـ66 لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني. وتميز هذا الحفل،
الذكرى الـ 66 لتأسيس الأمن الوطني محطة دورية للإحتفاء بالمنجزات الأمنية المحققة واستشراف المشاريع المقررة لخدمة قضايا أمن الوطن والمواطنين (السيد الحموشي)
أكد المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف الحموشي أن السادس عشر من شهر ماي من كل
تفكيك العصابات/ الإرهاب/ الجريمة الإلكترونية.. حصيلة تدخلات الأمن الوطني في السنوات السبع الأخيرة
ذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، أنها فككت 4.180 عصابة إجرامية متخصصة في جرائم السرقات المرتكبة بالشارع العام وأوقفت 5.902 شخصا،
الأمير مولاي رشيد يمثل الملك محمد السادس بأبو ظبي في تقديم التعازي في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
مثل الأمير مولاي رشيد، اليوم الأحد بأبو ظبي، الملك محمد السادس، في تقديم التعازي في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة
الذكرى الـ 66 لتأسيس الأمن الوطني.. سجل مرصع بإنجازات وتضحيات والتزام متجدد بخدمة الوطن والمواطن
تخلد أسرة الأمن الوطني، يوم غد الاثنين، الذكرى السادسة والستين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، وهي مناسبة سنوية لاستحضار الإنجازات
اتهامات محمد برهون.. مصدر أمني ينفي وفايسبوكيون يواجهونه بتناقضات تدويناته
نفى مصدر أمني، بشكل قاطع، ما اعتبرها “اتهامات كيدية صادرة عن مواطن مغربي يحمل الجنسية الكندية، كان في خصومة مع
بورتريه رياضي: المهدي الخضري.. أصغر حكم أدار المقابلة النهائية لكأس العرش سيدات لكرة السلة
بدايته مع كرة السلة كانت سنة 2005 بمدرسة عصبة الريف لكرة السلة رفقة المرحوم الأستاذ محمد السعدي تغمده الله بواسع

