-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص “المستشار الوهمي” لماكرون

صحيفة فرنسية تسخر من موسى واعروص “المستشار الوهمي” لماكرون

كتبه كتب في 25 يوليو 2017 - 10:40 ص

نفت صحيفة فرنسية وجود اية علاقة بين الرئيس الفرنسي اميانويل ماكرون، والمدعو موسى واعروص الذي يقدم نفسه بالحسيمة، كمستشار للرئيس الفرنسي.

وأوضحت صحيفة “ميديا بارت” ان واعروص ليس سوى عضو محلي في حزب “الى الامام” الذي ينتمي اليه ماكرون، وشارك في حملة الانتخابات الفرنسية لا اقل ولا اكثر.

وأضافت الصحيفة ان “المستشار الوهمي” يمارس مهمة مساعد للنائبة البرلمانية عن الدائرة 11 في منطقة “ايفلين” ضواحي باريس، نادية هاي وهي فرنسية من اصل مغربي، مشيرة ان هذه المهمة رمزية فقط.

وتساءلت الصحيفة الفرنسية عن الاسباب التي تدفعت واعروص الى ادعاء انه مستشار للرئيس الفرنسي، داعية الى وضع حد للاكاذيب التي تم ترويجها بذكاء على حد قول كاتب المقال.

وختمت الصحيفة مقالها بالسخرية من واعروس، حيث قال صاحب المقال “نود ان نعرف ما اذا كان التقاط صور مع الرئيس يعني انك مستشاره.. لحسن الحظ السخرية لا تقتل”.

وكانت صفة مستشار ماكرون قد تفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اشاد الكثيرون بتحركات واعروص في الحسيمة، الا انه بعد ان تبين ان الامر مجرد اكاذيب تحولت الى موضوع للسخرية، حيث كتب احد رواد موقع فايسبوك قائلا “السيد كان مستشار ديال الحملة الإنتخابية، يعني واحد من هادوك اللي كيفرقو المنشورات فالحملة الإنتخابية، أستغرب حقا لما لا يزال البعض يصفه بمستشار الرئيس الفرنسي”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .