-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة

الزفزافي : ابدينا حسن النية وننتظر مبادرة من الجهة المقابلة

كتبه كتب في 26 يوليو 2017 - 10:35 م

كشف فريد الحمديوي عم المعتقل يوسف الحمديوي المتواجد بسجن “عكاشة” بالدار البيضاء، انه تمكن من لقاء قائد الحراك ناصر الزفزافي اثناء زيارة قام بها رفقة عائلات المعتقلين.

وافاد الحمديوي ان لقاءه بالزفزافي كان بصفته منسقا للجنة عائلات المعتقلين، وتمت رفقة نجيم حيدوش وحورية اسلامي المقررة الاممية للاختفاء القسري وسعدية وضاح عضو المجلس الوطني لحقوق الانسان اضافة الى شميشة الرياحة رئيسة اللجنة الجهوية لحقوق الانسان الدار البيضاء الكبرى

وقال منسق لجنة العائلات في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك : “بالنسبة لناصر الزفزافي، كان كما عرفته قبل اعتقاله بنفس طول قامته واسترساله في الكلام، وحركات يديه وهو يناقش، تبادلنا أطراف الحديث حول وضعيته، ووضعية باقي المعتقلين، وقال: لقد أبدينا عن حسن نيتنا بعد أن أوقفنا إضرابنا عن الطعام، وننتظر مبادرة بحسن نية من الجهة المقابلة، ونرحب بجميع المبادرات الجادة والمسؤولة.. وأضاف: “لا يمكن لأي أحد أي يتحدث باسمي كيفما كان واياكان، فالشخص الوحيد الذي اعبر عنه عما سيصرح به باسمي هو والدي””.

واضاف “وبخصوص ربيع الابلق، مازال مضربا عن الطعام ووضعيته الصحية تحتاج للمتابعة ووضعه سيسوء أكثر إن استمر في إضرابه عن الطعام، ورغم محاولاتنا لإقناعه لتعليق إضرابه ولو لأيام قليلة فإنه مصر على المضي في إضرابه.. ومن هذا المنطلق أدعو الجميع للعمل على إقناعه والضغط عليه لتفادي الاسوء”.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .