الرئيسية سياسة والد أصغر برلمانية في المغرب يقرر مقاضاة نبيلة منيب بعدما هاجمت ابنته ونعتتها بـ ”أمية فالسياسة“

والد أصغر برلمانية في المغرب يقرر مقاضاة نبيلة منيب بعدما هاجمت ابنته ونعتتها بـ ”أمية فالسياسة“

كتبه كتب في 19 مايو 2020 - 2:04 م
مشاركة

دخلت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، نبيلة منيب، على خط الاتهامات الموجهة لأصغر برلمانية بالمغرب، وئام المحرشي، عن حزب الأصالة و المعاصرة، وطالبت بتدخل النيابة العامة لمحاسبتها واسترجاع الأموال التي تقاضتها من الدولة بسبب عدم حضورها لجلسات البرلمان.

وقالت نبيلة منيب في حوار أجرته بتقنية التواصل عن بعد، “… ديك السيدة اللي طلعت من وزان، أمية فالسياسة، وماكايناش فالبرلمان وأنا أطالب النيابة العامة باش تفتح تحقيق وتحيد ليها دوك الفلوس اللي خدات هي وأمها وبَّاها، ماكايجيوش.. كيف يعقل”.

وطالبت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، في ذات الحوار، بمراجعة نمط الاقتراع في المغرب ومحاربة الرشوة في الانتخابات التي تسمح بوصول مثل هؤلاء الأشخاص (البراهش) إلى البرلمان، منتقدة معيار العتبة التي تحرم الأحزاب التاريخية المناضلة من الحصول على مقاعد برلمانية.

وفي رد على هذه الاتهامات، قرر العربي المحرشي، والد وئام المحرشي وعضو مكتب مجلس المستشارين، مقاضاة نبيلة منيب على اتهاماتها، وصرح أن اختارت السيدة نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب اليسار الإشتراكي الموحد، أن تضيف إسمها إلى بعض الأسماء المستعارة على الصفحات الفيسبوكية، ومواقع التواصل الإجتماعي التي تروج بطرق لا أخلاقية لمغالطات وافتراءات تمس شخصي وشخص ابنتي النائبة البرلمانية وئام المحرشي، بل وطالت زوجتي التي لا علاقة لها بالسياسة لا من قريب ولا من بعيد”.

وأضاف كما أنها كانت ولازالت ملتزمة بحضور جلسات البرلمان الموثقة في المحاضر الرسمية ، وهي تتابع دراستها إلى جانب الطلبة المغاربة بكلية الحقوق بالرباط، ولم يسبق لها أن زارت أمريكا لأي سبب كان”.

مشاركة

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً