-
°C
+ تابعنا

افتتاحية.. بقلم: أمين نشاط

الرئيسية أخبار الشمال عامل الحسيمة “فريد شوراق”.. رمز سياسة القرب من المواطن

عامل الحسيمة “فريد شوراق”.. رمز سياسة القرب من المواطن

كتبه كتب في 22 مايو 2020 - 12:49 ص

في إطار المجهودات الجبارة و المبذولة من طرف السلطات الإقليمية وعلى رأسها عامل إقليم الحسيمة السيد فريد شوراق، من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

شوهد السيد فريد شوراق عامل الإقليم وهو يقوم بجولة تفقدية على مستوى مدينة الحسيمة مساء يوم الخميس 21 ماي الجاري، مراقبا مدى احترام الإجراءات التي إتخدتها وزارة الداخلية للحد من انتشار وباء كوفيد-19، حيث وقف شخصيا على مدى استجابة وتطبيق المواطنين لقرار حالة الطوارئ التي دعت إليها الحكومة المغربية مؤخرا، و قد جاب عامل الإقليم أزقة المدينة حيث شوهد في شارع محمد الخامس وهو يتحاور ويُوَعِّي بعض الساكنة التي كانت متواجدة في نفس الشارع.

 

حيث يُشْهَدُ لعامل الإقليم من طرف الساكنة على روحه الوطنية وخدمته للصالح العام وانصاته للساكنة وحكمته المتبصرة في معالجة عدد من القضايا التي تعترض الساكنة بالمدينة، حيث نال بذلك استحسانها.

 

وقد ساهم فريد شوراق عامل الإقليم بقدر كبير في حل مجموعة من الملفات بفضل الاحتكاك المباشر والميداني بالمواطنين، و محاولة إشراكهم في إيجاد حلول لمشاكلهم، وهو ما يطلق عليه بـ “سياسة القرب”، وعمل كذلك على تطبيق وتنفيذ كل التعليمات والتوجيهات الخاصة بالمفهوم الجديد للسلطة، وتقريب الإدارة للمواطن، من خلال تعامله مع الملفات الكبرى التي تعرفها المدينة، مما جعل العديد من السكان يشهدون له بأدائه لواجبه بكفاءة وهَمُّهُ في ذلك خدمة المواطنين.

 

لهذا تجد دائما ساكنة الإقليم يثمنون مجهودات السيد فريد شوراق عامل إقليم الحسيمة والسلطة المحلية، التي تخدم في العمق التنمية في مختلف أوجهها، والتي ما فتئ صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله يؤكد عليها في أكتر من مناسبة.

شارك المقال إرسال
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .