الرئيسية فن وثقافة بالفيديو.. الرابور دون بيغ والفنان إيهاب أمير يُطلقان رسميا أغنية جديدة بعنوان “لمريولة”

بالفيديو.. الرابور دون بيغ والفنان إيهاب أمير يُطلقان رسميا أغنية جديدة بعنوان “لمريولة”

كتبه كتب في 23 يوليو 2020 - 11:17 م

أطلق الرابور المغربي توفيق حازب، المعروف بـ”دون بيغ”، رسميا، ديو غنائيا يجمعه مع المغني الشاب إيهاب أمير، بعنوان “لمريولة”، عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”.

 

وفي تعليقه على العمل الجديد، قال دون بيغ :”نسعى من خلال هذه الأغنية العاطفية والراقصة في الآن ذاته، إلى تسليط الضوء ولفت الانتباه إلى هذه الفئة الاجتماعية التي تم تهميشها منذ خمسينيات القرن الماضي. فالهدف الرئيسي هو إعادة البريق إلى صورتها واسترجاع أهميتها في المجتمع الذي نعيش فيه، لذلك، حصرنا خلال تصوير الفيديو كليب على تتبع مسار شابين من أبناء دور الصفيح، من أجل عيش حياتهما اليومية بجميع تفاصيلهما، وعواطفهما المتنوعة ما بين الفرحة، والمخاوف، والحزن”.

فيديو كليب “لمريولة” من إخراج الموهوب محمد علي العويني، وعرفت الأغنية حضور ضيوف وازنين من عالم الفن، كالممثل طارق البخاري، ونور الدين بكر، والكوميدية قمر السعداوي المعروفة بـ”حماقة”، وإدريس دويري، الذين شاركوا في تصوير اللقطات الخاصة بالعمل إلى جانب الشباب المنحدرين من “دوار بيه” في منطقة عين السبع.

 

ومن جهته، صرح إيهاب أمير: ”من خلال “لمريولة” سيكتشف المعجبون صورة مختلفة جدا عني، سواء من حيث النمط الغنائي الذي اشتهرت به، أو طريقة اللباس المعتادة. وفي الحقيقة، كُنت في غاية السعادة بالتعامل مع “دون بيغ” خلال هذه الأغنية التي ستعرفنا على حياة فئة من المجتمع الذي نعيش معه يوميا، لكننا نجهل في بعض الأحيان طريقة حياتهم. لذلك، لنعش سويا وجنبا إلى جنب، ما دمنا لا زلنا قادرين على ذلك”.

مشاركة
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .