قامت مصالح الأمن بمرتيل مساء يوم السبت 19 شتنبر، من إعتقال أربعة أشخاص أمام فندق النجمة وبحوزتهم 10 كيلوا غرام من مادة الشيرا (الحشيش) عبر سيارتين ذات محرك كانوا يستعملونها الجناة في تمويه أفراد الشرطة وترويج المخدرات داخل تراب المدينة.
لكن يقظة رجال الأمن بمفوضية أمن مرتيل وعلى رأسهم العميد عبد الوهاب الطاهري حالت دون أن تتمكن العصابة من اتمام العملية.
وحسب مصادر معلومة، فقد قامت عناصر الأمن، بعد توفرها على معلومات دقيقة، بمحاصرة السيارتين وتم توقيف أعضاء العصابة الإجرامية، واثناء تفتيش السيارتين تم العثور على كمية كبيرة من المخدرات، لتقوم بذلك مصالح الأمن باعتقال الجناة الأربعة ونقلهم إلى مفوضية الأمن لإستكمال التحقيق و الوصول للوجهة التي كانت متجهة تلك المخدرات والبحث عن باقي المتورطين، كما تم وضعهم تحت الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


تعليقات الزوار ( 0 )